157 درجة الماجستير في القانون برامج في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

درجة الماجستير في القانون برامج في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Concord, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا للمحامين الأمريكيين والأجانب، حيث يتعلم الطلاب من خبراء الصناعة والعلماء في طليعة هذا المجال، وكل ذلك من منازلهم المريحة. كن خبيرًا في الملكية الفكرية وشاهد ما يخبئه العالم لك.

    • Los Angeles, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين حصلوا على درجة في القانون من مدرسة في بلد أجنبي. البرنامج قابل للتخصيص بالكامل وسيكون لدى الطلاب خيار تحديد الدورات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا باهتماماتهم وأهدافهم.

    • Boston, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    Suffolk University Law School ماجستير العلوم في القانون: علوم الحياة (MSLL) من Suffolk University Law School هو لأولئك الذين يسعون إلى اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لمتابعة أو مواصلة مهنة في قطاع علوم الحياة. سواء كنت جديدًا أو من ذوي الخبرة أو ترغب في إجراء تغيير مهني ، فإن MSLL يلبي الطلب المتزايد على المحترفين ذوي التدريب المتخصص.

    • Dallas, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    36 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    برنامج الماجستير في الضرائب (قانون الضرائب LLM) ، للطلاب بدوام كامل أو بدوام جزئي ، هو برنامج شامل ، درجة متقدمة وضعت للمحامين التي تعتزم التخصص في الممارسة الضريبية. وهو يركز ليس فقط على التمكن التقني من قوانين الضرائب ولكن أيضا على القضايا الأوسع للسياسة الضريبية والمالية. توفر معظم الدورات في المنهج الدراسي تعليماً على مستوى المسح في مواضيع لا يتم تناولها عادةً في دورات الضرائب على مستوى دينار.

    • Fort Worth, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    في الاقتصاد العالمي القائم على المعلومات ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى اكتساب فهم متطور لقانون الملكية الفكرية. سواء كنت تتابع مهنة في مجال الملكية الفكرية ، أو تمتلك شركة ناشئة ، أو تشارك في صياغة سياسات الملكية الفكرية أو التكنولوجيا لبلدك ، فإن ماجستير في القانون (LL.M) المصمم بشكل فريد في الملكية الفكرية سوف يعدك للمعقد والأبد- تطور مشهد قانون الملكية الفكرية والتكنولوجيا. The IP LL.M. تم تصميم الدرجة للطلاب الذين حصلوا بالفعل على درجة JD أو درجة أولى في القانون من كلية الحقوق خارج الولايات المتحدة. تستهدف هذه الدرجة المحامين الممارسين وخريجي كليات الحقوق الأمريكية وطلاب القانون الدولي ، بما في ذلك أولئك الذين يرغبون في الجلوس لامتحان تكساس بار.

    • Philadelphia, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تصنيفات قوية. الاهتمام الشخصي. أعلى قيمة. كسب LL.M. في Temple University Beasley School of Law ، حيث ستأخذ دورات مع طلاب JD ، أصبحت جزءًا من مجتمع مترابط تم تأسيسه في عام 1974 ، وتعيش في مدينة فيلادلفيا ذات الأسعار المعقولة ، والتي تتمتع بموقع استراتيجي بين نيويورك وواشنطن. نحن ندعوك للانضمام إلى عائلة تمبل لتعزيز حياتك المهنية.

    • Miami Gardens, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    مرحبًا بكم في برنامج الماجستير في حقوق الإنسان بين الثقافات في كلية الحقوق بجامعة سانت توماس! تم تصميم برنامج LLM المبتكر هذا لتقديم تعليمات متعمقة حول القضية الحرجة في عصرنا: حماية كرامة الإنسان عبر الخطوط السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

    • Carlisle, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ال LL.M. يمنح البرنامج في Dickinson Law التابع لولاية بنسلفانيا الطلاب والمحامين المدربين خارج الولايات المتحدة فهمًا عالي المستوى للنظام القانوني الأمريكي.تقدم لك الدورات التأسيسية للبرنامج منهجياتنا التحليلية الفريدة.يمكن للطلاب بعد ذلك اختيار دورات من منهجنا "المحامي باسم ..." مقسومًا على مجالات دراسية متخصصة ، وإنشاء مسارات مخصصة بناءً على مجالات الاهتمام.

    • Columbus, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    9 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    في Moritz، يمكنك تصميم المنهج الدراسي الخاص بك الذي يناسب أهدافك المهنية واهتماماتك الأكاديمية. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 دورة تدريبية في المجالات الرئيسية للقانون الأمريكي والقانون العابر للحدود الوطنية والدولية لمتابعة منهج عام أو التركيز في مجال متخصص من مجالات القانون.

    • San Diego, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم ماجستير في القانون القانون المقارن للمحامين وخريجي كلية الحقوق المتعلمين خارج الولايات المتحدة. يتم تسجيل المرشحين لم ماجستير في القانون المقارن في اثنين من الدورات المطلوبة، مقدمة في قانون الولايات المتحدة والكتابة القانونية والبحوث. دورات أخرى اختيارية ويمكن اتخاذها في أي مجال من مجالات القانون. الطلاب لديهم خيار متابعة التركيز في واحدة من ستة مجالات شعبية من القانون.

    • Dayton, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    بدءًا من يناير 2019، University of Dayton School of Law بدأت في تقديم خيار عبر الإنترنت بالكامل للطلاب المهتمين بإكمال درجة الماجستير في القانون الأمريكي والقانون عبر الوطني.

    • Columbia, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ذي ميزو L.M. في القانون الأمريكي يقدم مقدمة للنظام القانوني الأمريكي والممارسة القانونية الأمريكية للطلاب الذين حصلوا على الدرجة الأولى في القانون خارج الولايات المتحدة.

    • Irvine, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يقدم برنامج الدراسات العليا للضرائب في جامعة كاليفورنيا ، كلية Irvine للقانون ، منهجًا مبتكرًا يغرس الطلاب من خلال العمق العقائدي والمهارات العملية اللازمة لممارسة قانون الضرائب على أعلى المستويات ، في الولايات المتحدة أو في الخارج.

    • Arlington, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    12 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تعد Flex-LLM في قانون الولايات المتحدة دورة دراسية مكثفة مصممة لتلبية المعايير العالية المطلوبة للجلوس في DC Bar. ويغطي هيكل الحكومة الأمريكية والنظام القانوني ويتضمن مجالات قانونية أساسية تفي بمتطلبات الائتمان الموضوعية لامتحان DC Bar. ستعدك دراسة بدوام كامل من يناير أو مايو للجلوس لامتحان المحاماة في العام التالي ، في فبراير أو يوليو.

    • Sacramento, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد

    انجليزي

    ستعدك LLM في قانون المياه والبيئة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات والمطورين والمزارعين ومربي الماشية والمنظمات غير الربحية والوكالات العامة على كل المستويات من المستوى المحلي إلى الدولي.