MSL في المشتريات الحكومية

عام

وصف البرنامج

منذ عام 1960 ، قدمت GW منهجًا صارمًا يغطي المجالات متعددة التخصصات لتعليم المشتريات الحكومية. اليوم ، تبلغ قيمة الاستحواذ السنوي للحكومة الفيدرالية على الخدمات والإمدادات والبناء أكثر من 500 مليار دولار. تضيف مشتريات الحكومة الحكومية والمحلية بشكل كبير إلى حجم المشتريات الحكومية وفرص الممارسة القانونية المرتبطة بها. نظرًا لأن السوق العالمية أصبحت أكثر مرونة وتكاملًا ، فإن المعرفة بالمشتريات العامة الدولية والمقارنة تصبح حيوية بشكل متزايد. أثار تطور منظمة التجارة العالمية شرارة حوار جديد حول دور المشتريات العامة لكل من البلدان النامية والمتقدمة. تعمل عروض الدورات التدريبية المتنوعة لدينا وأعضاء هيئة التدريس الخبراء المتفرغون والمساعدون على تمكين قادة المستقبل وصانعي السياسات في مجتمع الاستحواذ هنا وفي الخارج.

GW Law هو مسقط رأس نظام قانون المشتريات الحكومي. يتم التعرف على أعضاء هيئة التدريس المتميزين لدينا كقادة فكريين في هذا المجال ، مما ينتج عنه منح دراسية تغير الطريقة التي يفكر بها العالم ويتحدث عن المشتريات العامة. يقوم منهجنا التجريبي القائم على الممارسة بإعداد الطلاب لمتطلبات ممارسة قانون المشتريات المعقدة. نقدم مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الدرجات العلمية للمحامين في التدريب والمحامين وغير المحامين من ذوي الخبرة في مجال المشتريات الحكومية.

تستكشف الدورات في مجال الممارسة هذا مجموعة القواعد التي تنظم العملية التي تدخل بها الحكومة الفيدرالية في عقود مع أطراف خاصة وتشرف على أداء تلك العقود. العقود الحكومية هي عبارة عن دورة مسح مدتها فصل دراسي واحد للطلاب الذين يبحثون عن نظرة عامة على القانون في هذا المجال ؛ أولئك الذين يفضلون دورة دراسية أكثر تعمقًا قد يختارون بدلاً من ذلك تشكيل العقود الحكومية وتسلسل أداء العقود الحكومية. تتضمن الدورات المتقدمة في هذا المجال سلسلة من الندوات المصممة لتزويد الطلاب بفهم أكثر ثراءً لكيفية عمل أنظمة الشراء ، في كل من الولايات المتحدة وخارجها ، ودورات موضوعات مختارة مصممة لتزويد الطلاب بوجهات نظر مختلفة حول القضايا الناشئة في القانون.

يساعد برنامج MSL الخاص بـ GW Law في تلبية الطلب المتزايد على غير المحامين للتعرف على الطرق العديدة التي يؤثر بها القانون على الصناعة. برنامج MSL مخصص للمهنيين غير المهتمين بالحصول على شهادة في القانون أو ممارسة القانون ولكنهم يعملون في وظائف تكون فيها المعرفة بالقانون مهمة. يمكن أن تزيد المعرفة المكتسبة من الإعداد الوظيفي أو التقدم المهني.

من يستطيع الاستفادة؟

  • مسؤولي الشؤون الفيدرالية أو الحكومية
  • الصحفيين
  • الاستشاريين
  • الشهود الخبراء الذين يشهدون أمام الجهات الحكومية
  • ضباط الامتثال
  • متخصصو المشتريات
  • محللو السياسة
  • الآخرون الذين يسعون للحصول على رؤية قانونية في وظائف ذات صلة

تمتع بمنهج دراسي مرن ومتنوع

من خلال منهج صارم ولكن يمكن إدارته ، يوفر برنامج MSL للطلاب المرونة في تصميم دورة تدريبية مصممة بشكل فردي لتلبية احتياجاتهم.

الدورات الإجبارية - 11 ساعة معتمدة

المقررات الاختيارية - 13 ساعة معتمدة (يتم اختيارها من هذه العينة التمثيلية)
  • تشكيل العقود الحكومية (6502) - 3 اعتمادات
  • أداء العقود الحكومية (6503) - 3 اعتمادات
  • مكافحة الفساد والامتثال (6511) 2 ساعة معتمدة
  • تكلفة العقود الحكومية والتسعير (6506) - 2 ساعة معتمدة
  • الكتابة المتقدمة (65xx) - 1 رصيد





  • الدفاع عن العقود الحكومية (6505) - 3 اعتمادات
  • المشتريات العامة المقارنة (6508) - وحدتان
  • ندوة المشتريات الحكومية والمحلية (6509) - 2 ساعة معتمدة
  • ندوة إصلاح المشتريات (6509) - 2 ساعة معتمدة
  • ندوة المقاولات الحكومية الأجنبية (6509) - 2 رصيد
  • ندوة المشتريات الحكومية لقانون الملكية الفكرية (6512) 2 ساعة معتمدة
  • قانون المنح الفيدرالية (6514) - 2 ساعة معتمدة
  • المشتريات في التنمية الدولية (6516) - 2 ساعة معتمدة

سيتم منح الخريجين درجة MSL ، مع ملاحظة تتعلق بمجال تركيزهم.

تعلم حسب سرعتك

لضمان أقصى قدر من المرونة ، يمكن للبرنامج استيعاب كل من الطلاب بدوام كامل المهتمين بإكمال الدرجة في عام واحد والطلاب بدوام جزئي الذين قد يرغبون في أخذ دورة أو دورتين في الفصل الدراسي أو الدورة الصيفية ، إذا تم تقديم عمل الدورة ذات الصلة. سيأخذ جميع الطلاب المسجلين دورات في حرم Foggy Bottom ، جنبًا إلى جنب مع طلاب JD و LLM ، وبالتالي الاستفادة من خبرة أعضاء هيئة التدريس والمهنيين القانونيين الناشئين والممارسين المخضرمين.

الوصول إلى قلب عاصمة الأمة

يستفيد جميع الطلاب من موقع GW Law الذي لا يضاهى في قلب واشنطن العاصمة ، عبر الشارع من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ، على بعد كتلتين من مكاتب المحاماة المعروفة عالميًا في شارع K ، وثلاث بنايات من وزارة الخارجية الأمريكية ، و على بعد رحلة بمترو الأنفاق من المحكمة العليا ومجموعة من الوكالات غير الحكومية والسياسات. يتفاعل طلابنا بشكل روتيني مع الممارسين رفيعي المستوى وواضعي السياسات من تلك المؤسسات القريبة في التدريب الداخلي والتدريب الخارجي وفرص التطوع الأخرى ومجموعة من المحاضرات والبرامج في الوقت المناسب حول القضايا الحالية لليوم.

قبول MSL

يساعد برنامج MSL الخاص بـ GW Law في تلبية الطلب المتزايد على غير المحامين للتعرف على الطرق العديدة التي يؤثر بها القانون على الصناعة. برنامج MSL مخصص للمهنيين غير المهتمين بالحصول على شهادة في القانون أو ممارسة القانون ولكنهم يعملون في وظائف تكون فيها المعرفة بالقانون مهمة. يمكن أن تزيد المعرفة المكتسبة من الإعداد الوظيفي أو التقدم المهني.

شروط القبول

يجب أن يكون المتقدمون لبرنامج MSL حاصلين على درجة البكالوريا أو ما يعادلها ولديهم ما لا يقل عن ثلاث إلى خمس سنوات من الخبرة المهنية المتعلقة بمجال تركيزهم ، وفقًا لتقييم مديري البرامج والعمداء. الطلاب الذين حصلوا على شهادتهم الجامعية من مدرسة خارج الولايات المتحدة حيث اللغة الإنجليزية ليست لغة التدريس مطالبون باستيفاء الحد الأدنى من متطلبات اختبار اللغة. يجب أن يكون لدى المتقدمين أيضًا خطابات توصية قوية من أولئك الذين هم في وضع يسمح لهم بالتعليق بالتفصيل على طبيعة عملهم وفائدة MSL لتقدمهم الوظيفي.

البرنامج عبر الإنترنت

طلاب MSL في المشتريات الحكومية MSL لديهم الخيار لإكمال الدرجة بالكامل عبر الإنترنت. هذا الخيار متاح فقط للمشتريات الحكومية MSL. عملية التقديم هي نفسها ، كما هو موضح أدناه. لاختيار الدراسة عبر الإنترنت ، حدد الخيار "عبر الإنترنت" عند التقديم.

آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2020

عن هذه الكلية

Since enrolling its first class in 1865, The George Washington University Law School has produced some of the finest minds across the spectrum of legal scholarship.

Since enrolling its first class in 1865, The George Washington University Law School has produced some of the finest minds across the spectrum of legal scholarship. إظهار محتوى أقل