Filter
PhD
تشيك Prague براغ نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

القانون الأوروبي براغ -- برامج الالقانون الأوروبي PhD في براغ ، براغ

تختلف المتطلبات المسبقة للحصول على درجة الدكتوراه في القانون وفقا للجامعة وبلد الدراسة. تطلب بعض المؤسسات أن يكون المرشح حاصلا على درجة الماجستير. تقدم الجامعات عند الطلب مزيدا من المعلومات حول المتطلبات والشروط المسبقة.

تعتمد المهارات والمفاهيم التي يتعلمها الطالب من دراسة القانون على بلد الدراسة. بخلاف بعض الدراسات القانونية، يدرس الطلاب عند دراسة القانون الأوروبي الأفكار القانونية التي تنتشر وتتجاوز بلد معين.

الجمهورية التشيكية في قلب أوروبا هي جارة من سلوفاكيا، ألمانيا، النمسا، بولندا و. الجامعات التشيكية تقديم سمعة طويلة الأمد والتخصصات مثيرة للاهتمام.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

القانون الأوروبي براغ -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في القانون الأوروبي, براغ

Charles University Faculty of Law

الهدف من برنامج الدكتوراه للدراسة "العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي" هو أن المتخصصين والأكاديميين مع النهج العلمي لحل القضايا النظ ... [+]

الهدف من برنامج الدكتوراه للدراسة "العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي" هو أن المتخصصين والأكاديميين مع النهج العلمي لحل القضايا النظرية والعملية في واحد أو أكثر من المجالات القانونية العلمية سوف يتابعون الأنشطة الإبداعية العلمية ويدرسون . سيعمل خريجو برنامج الدكتوراه "العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي" على تعزيز مؤهلاتهم وتوسيع معرفتهم وتعميقها في مجال معين من العلوم القانونية بطريقة يحاولون تشكيلها أو تشكيلها. تحديد الأساس النظري للحقل المعني بتحليل خبراتهم العملية ومعرفتهم.... [-]

تشيك براغ
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
4 لسنوات
الحرم الجامعي
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية