Dirassatalqanon.com

دراسات القانون الوطني أوروبا -- دراسات القانون الوطني PhD برامج أوروبا

تختلف المتطلبات المسبقة للحصول على درجة الدكتوراه في القانون وفقا للجامعة وبلد الدراسة. تطلب بعض المؤسسات أن يكون المرشح حاصلا على درجة الماجستير. تقدم الجامعات عند الطلب مزيدا من المعلومات حول المتطلبات والشروط المسبقة.

فالفصول التي تركز على القانون العام أو القوانين الصادرة من قرارات القضاة أو السوابق القضائية تسمى أحيانًا دراسات القانون الوطني. بما أن هذا هو دراسة القانون ، فمن المرجح أن يكون أكثر فائدة للطلاب في مجال العدالة الجنائية أو البرامج القانونية.

أوروبا هي سادس أكبر قارة، ويشمل 47 بلدا وتبعيات متنوعة والجزر والأراضي. يحدها البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الجنوب، وآسيا إلى الشرق، والمحيط الأطلسي إلى الغرب.

دراسات القانون الوطني أوروبا -- خذ الخاص دراسات القانون الوطني أوروبا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

2النتائج في دراسات القانون الوطني, أوروبا Filter

دكتوراه في العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي

Charles University Faculty of Law
الحرم الجامعي عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا دوام كامل 4 لسنوات تشرين الأول/أكتوبر 2019 تشيك براغ + 1 المزيد

الهدف من برنامج الدكتوراه للدراسة "العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي" هو أن المتخصصين والأكاديميين مع النهج العلمي لحل القضايا النظرية والعملية في واحد أو أكثر من المجالات القانونية العلمية سوف يتابعون الأنشطة الإبداعية العلمية ويدرسون . سيعمل خريجو برنامج الدكتوراه "العلوم القانونية النظرية - القانون والنظرية القانونية في السياق الأوروبي" على تعزيز مؤهلاتهم وتوسيع معرفتهم وتعميقها في مجال معين من العلوم القانونية بطريقة يحاولون تشكيلها أو تشكيلها. تحديد الأساس النظري للحقل المعني بتحليل خبراتهم العملية ومعرفتهم.

شهادة الدكتوراة في القانون الأوروبي والدولي

Palacky University
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 3 - 5 لسنوات سبتمبر 2019 تشيك أولوموك + 1 المزيد

شهادة الدكتوراة برنامج يبعد برنامج الدراسة العليا أن يجمع بين تشكيل قانون متقدم والبحث في القانون الأوروبي والدولي. ويشرف على الدراسة والبحث من قبل الأكاديميين من ذوي الخبرة على الصعيد الدولي.