Al Akhawayn University (in Ifrane)

مقدمة

حول الأخوين

افتتحت جامعة الأخوين ، التي افتتحت عام 1995 من قبل جلالة الملك الحسن الثاني وولي العهد الأمير عبد الله بن عبد العزيز في المملكة العربية السعودية ، التجربة التقليدية الأميركية في الفنون الليبرالية التعليمية في حرم حديث مذهل معماريا وسط جمال جبال الأطلس المتوسط ​​في المغرب.

تتميز بما يلي:

  • برنامج أساسي مشترك دولي فريد لجميع طلاب المرحلة الجامعية ، مما يوفر الأساس لتعليم عالمي جيد.
  • الأكاديميين الأثرياء ، باللغة الإنجليزية ، يشجعون الاختيار والتجريب ، في جميع المدارس وبرامج الدراسة.
  • حياة طلابية سكنية مريحة وآمنة ومثيرة في الحرم الجامعي ، وتضم مئات الأنشطة الجامعية التي يديرها الطلاب ، مع أكثر من 96 في المائة من الطلاب الجامعيين الذين يعيشون في الحرم الجامعي مع زملاء في السكن من جميع أنحاء المغرب والأركان الأربعة في العالم.
  • السلام والملذات في إفران ، مركز لاستكشاف الجبال والجداول والبحيرات في الهواء الطلق ، مع العديد من خيارات الترفيه وسهولة الوصول إلى المدن الكبرى مثل الرباط والدار البيضاء وفاس ومكناس وغيرها.

لماذا AUI؟

تقوم جامعة الأخوين في إفران (AUI) بتعليم قادة المستقبل في المغرب والعالم من خلال مناهج الفنون الحرة باللغة الإنجليزية الموجهة عالميًا والتي تعتمد على نظام أمريكا الشمالية. يعمل المجتمع الأكاديمي المكون من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين معًا لتعزيز التميز والهوية من خلال التدريس والتعلم المواتيين لتنمية العدالة والمسؤولية الاجتماعية. يضم الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته 75 هكتارًا ، والذي يضم 2135 طالبًا من جميع أنحاء العالم ، مرافق للطلاب بما في ذلك 7 مبانٍ أكاديمية ومكتبة و 21 سكنًا للطلاب و 4 قاعات لتناول الطعام ومتاجر ومراكز رياضية ومعامل بحثية.

أول جامعة غير معتمدة من قبل NEASC في إفريقيا

في عام 2017 ، تم اعتماد AUI من قبل اللجنة الإنجليزية الجديدة للتعليم العالي (NECHE ، سابقًا NEASC) ، وهي واحدة من أكثر مؤسسات الاعتماد المرموقة في جميع أنحاء العالم. الاعتماد بمثابة وسيلة للاعتراف بقيمة المؤسسة على الصعيد العالمي. في حالة NECHE ، يشير ختم الموافقة الذي يصعب الحصول عليه إلى معايير عالية على جميع مستويات التعليم ، مما يمنح شهادات الجامعة معادلة لتلك الصادرة في الولايات المتحدة. يمثل اعتماد AUI ختام عملية مدتها تسع سنوات سعينا خلالها لزيادة جودة مؤسستنا بأكملها ، من الفصول الدراسية إلى مساكن الطلبة. كما أنه يمثل التزامنا مدى الحياة بتحقيق الذات ، والتحسين ، وضمان حصولك على أفضل تعليم ممكن يمكن لمؤسستنا تقديمه.

استفد من التعليم الجيد

يوجد نموذج American Liberal Arts لتقديم الطلاب على نطاق واسع وعمق: فهو يسمح لك بالتخصص بعد التسجيل حتى تتمكن من تطوير شغفك بينما تسعى أيضًا إلى إيجاد طرق أخرى للأوساط الأكاديمية. هذا هو السبب في أننا أدخلنا "المتطلبات الأساسية" في مناهجنا الدراسية: لتشجيع طلابنا على متابعة تعدد التعليم. في حين نحث طلابنا على توسيع آفاقهم ، فإننا نركز على السماح لهم باختيار كيفية تحديد هذه التعددية نفسها. يتخذ نهجنا في الفنون الليبرالية النهج الأكاديمي بطريقة عملية: نحن نعتقد أن جميع المواضيع مترابطة وأنهم يعلمون بعضهم البعض. فصولنا الدراسية هي موطن لمجموعة متنوعة من العقول ، مما يمكن الطبقة الواحدة من استيعاب طلاب الأعمال والمهندسين والفلاسفة. من خلال تشكيل الطلاب ، نأمل أن يتعلموا من معلميهم ومن بعضهم البعض ، مما يخلق في الحرم الجامعي لدينا شبكة موحدة من الفكر.

القدرة على تحمل التكاليف

يتم تسعير الرسوم الدراسية والرسوم والغرفة / المجلس في AUI لتكون قادرة على المنافسة في كل من الأسواق المغربية والدولية ، لا سيما بالنسبة للتعليم عالي الجودة المعتمد من الولايات المتحدة.

NB المتقدمين من الجنسية المغربية أو الذين لديهم أحد الوالدين المغربية مؤهل للحصول على معدل الرسوم الدراسية الوطنية لأن AUI هي جامعة عامة مغربية.

المواقع

  • Al Akhawayn University, , Ifran

أسئلة