Keystone logo

6 شهادة برامج في دراسات القانون الجنائي 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الجنائي
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (6)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

شهادة برامج في دراسات القانون الجنائي

الشهادة الأكاديمية هي مؤهل أو مستند ، يتم تقديمه عمومًا في التعليم الثانوي ، يشير إلى إكمال دورة دراسية أو اختبار معين. على سبيل المثال ، قد يتم تشغيل برنامج شهادة سابق إلى درجة الزمالة أو الحصول على شهادة الدراسات العليا بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس.

ما هي شهادة في دراسات القانون الجنائي؟ يوفر برنامج الشهادة هذا تعرضًا واسعًا لموضوعات تتعلق بمهن القانون الجنائي. قد يستغرق هذا المجال من التركيز الأكاديمي حوالي عام لإتمامه مع الفصل الذي يغطي مواضيع مثل القانون الجنائي وجمع الأدلة والسياسة والإجراءات. يمكن للمشاركين في البرنامج دراسة مواضيع مثل الأطفال في النظام القانوني ، والتعديل الرابع ، وجرائم ذوي الياقات البيضاء ، وإجراءات المحاكمات الفيدرالية وقوانين إصدار الأحكام.

أولئك الذين يحصلون على شهادة في دراسات القانون الجنائي يميلون إلى ترك البرنامج مع مهارات تنظيمية وتواصلية محسنة يمكن أن تكون مفيدة في العديد من أجزاء الحياة ، سواء الشخصية أو المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، يترك الطلاب البرنامج بشكل عام بفهم أعمق للقانون.

كما هو الحال مع برامج الكليات الأخرى ، فإن تكاليف الحضور في برنامج الشهادة تختلف من مؤسسة إلى أخرى. قد تشمل العوامل المؤثرة في التكلفة طول البرنامج ، والبلد الذي تقع فيه المدرسة ، وما إذا كان الطلاب قد حصلوا على منح دراسية أو منح.

وظائف في القانون الجنائي وغالبا ما تكون متاحة في مكاتب المدعي العام والمواقع المشابهة. العديد من الطلاب المتخرجين يجدون وظائف كقاضيين للصالح العام ، أو محامين عامين ، أو محامين للدفاع الجنائي ، أو ضباط شرطة ، أو ضباط مراقبة ، أو كتبة قانونية. وغالباً ما تعد الدورة الدراسية الواسعة للطلاب لمتابعة دراسات أخرى تؤدي إلى وظائف ذات رواتب عالية كمدعين عامين وقضاة. وتشمل الوظائف الأخرى ذات الصلة تلك التي تعمل في مجال فني الطب الشرعي ، والباحث الخاص ، ومحقق مسرح الجريمة ، وحارس الأمن.

تقدم المدارس حول العالم برامج شهادات ، لذلك قد يجد الطلاب المهتمون فرصًا أكاديمية بالقرب منهم. يمكن أن تشمل الخيارات الأخرى أخذ دروس عبر الإنترنت أو المشاركة في برنامج في بلد آخر. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.