City Hall School of Languages

مقدمة

نحن

مدرسة لغة City Hall School of Languages بدأت العملية في عام 2006، و مدرسة للغة الإنجليزية والإسبانية للأجانب.

اليوم، في ضوء الطلب الحالي للغات وذلك بفضل الإعداد الأكاديمي للمعلمين لدينا، ونحن نقدم أيضا دورات مكثفة في اللغة الألمانية والفرنسية والإيطالية والروسية.

ونحن على رؤية أكاديمية وتتطور باستمرار المعرفة أظهرنا التكيف مع متطلبات واحتياجات. وهكذا، أصبح لدينا مدرسة خاصة رائدة في ليون في التكيف مع نظام التعليم التقليدي إلى أحدث التقنيات. لدينا مختبر اللغة الحديث، وهو ضروري وأساسي لتحسين معين من أداة ضغط عن طريق الفم. وبالإضافة إلى ذلك تم تجهيز جميع الفصول الدراسية لدينا مع ألواح الكتابة التفاعلية والمرافق التي توفر الموارد لانهائية لإثراء فئة التقليدية وخلق التدريس التفاعلي الذي يؤثر إيجابا تعلم أي لغة.

نظام عملنا هو الحفاظ على مجموعات صغيرة من أقصاها ستة طلاب في الصف الواحد، وذلك لضمان جودة تعليم الأطفال والكبار. مع هذا العدد من الطلاب في كل مجموعة لا نستطيع ان نقدم الاهتمام الفردي، والتكيف مع وتيرة التعلم والاحتياجات الخاصة بكل طالب.

تحسن الطالب الذي حصل أيضا للتمييز الطبقات النحو ومن قبل المعلمين المؤهلين، من الحديث، وتدرس من قبل المعلمين الأصلي.

وبفضل هذه الموارد التكنولوجية والبشرية تمكنا من العمل بشكل مستقل على المهارات الأربع لتعلم اللغة وبالتالي خلق التوازن الذي يحسن إلى حد كبير والنتيجة النهائية أن يحصل الطالب.

موقع

المواقع

  • Paseo de Salamanca, 31 bajo, , León

أسئلة