Keystone logo

2 شهادة الدبلومة برامج في قانون حقوق الإنسان 2024

المرشحات

المرشحات

  • شهادة الدبلومة
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون حقوق الإنسان
  • قانون حقوق الإنسان
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    شهادة الدبلومة برامج في قانون حقوق الإنسان

    قد يستغرق الحصول على الدبلوم من سنة إلى سنتين حتى يكتمل. تم تصميم معظم البرامج لتزويد الأفراد بالمعرفة اللازمة لحقل عمل معين. عادةً ما تكون برامج الدبلوم أكثر عمقًا من الشهادات ولكنها تميل إلى أن تكون أقرب إلى شهادة من درجة.

    ما هو دبلوم في قانون حقوق الإنسان؟ وهي عبارة عن دراسة على مستوى الدراسات العليا توفر للطلاب عادة فرصة لدراسة مجموعة واسعة من نظريات وممارسات ومؤسسات وأدوات حقوق الإنسان. هذا التعليم ذو صلة بكل من المحامين العاملين في مجال حقوق الإنسان وغير المحامين العاملين مع المنظمات ذات الصلة بحقوق الإنسان. قد يواجه الطلاب دورات مثل الحقوق الاقتصادية والاجتماعية ، وقانون حقوق الإنسان المقارن ، وحقوق الإنسان والإرهاب ، وحقوق الإنسان في العمل والقانون الدولي للاجئين.

    يكتسب العديد من الطلاب مهارات الكتابة ، والأبحاث المستقلة وإدارة الوقت. مهارات الكتابة يمكن أن تساعد الشخص على التواصل بشكل أفضل من خلال رسائل البريد الإلكتروني والنصوص. إدارة الوقت هي الكفاءة التي يستفيد منها معظم الأفراد مهنيا وشخصيا. إن القدرة على العثور على إجابات من خلال الأبحاث ذات الدوافع الذاتية هي مهارة لا تقدر بثمن لكثير من أصحاب العمل.

    نظرًا لأن متطلبات الدبلوم يمكن أن تختلف وفقًا لبرنامج الجامعة ، يمكن أن تختلف التكلفة المرتبطة أيضًا. يقترح أن واحد بحث شامل أي برنامج قبل التسجيل. يمكن لمكتب القبول في المدرسة تقديم تفاصيل التسعير.

    دبلوم في قانون حقوق الإنسان عادة ما يزود الطلاب بالمعرفة والمهارات للعمل في العديد من المناصب الوظيفية في مجال حقوق الإنسان. إذا كان الخريجون حاصلين على درجة جامعية ، فقد يكونوا قادرين على استخدام هذه الدراسة الإضافية للحصول على وظيفة كمحامية في مجال حقوق الإنسان. قد يجد الطلاب أيضًا مواقع كمحلل للسياسات ، أو متخصص في المسؤولية الاجتماعية للشركات ، أو كاتب منحة ، أو محلل أبحاث ، أو موظف موارد بشرية.

    قد تتوفر بعض برامج الدبلوم في شكل إلكتروني. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.