ESME

مقدمة

ESME : روح الابتكار بلا حدود

تأسست في عام 1905، ESME هو، مدرسة خاصة غير ربحية تحت اشراف وزارة التربية والتعليم والبحوث. للمدرسة تقليد طويل في تدريب المهندسين بأساس واسع ومتطور يسمح لهم بالانتقال إلى أي جانب من جوانب سوق العمل الهندسي دون صعوبة.

مدرسة هندسية معترف بها

عضو في اتحاد أفضل المدارس الفرنسية في الهندسة والأعمال «Grandes Ecoles» ، ESME أيضًا أحد الموقعين على ميثاق إيراسموس للتعليم العالي وعضو في شبكة «n + i» ، الشبكة الدولية لكليات الهندسة.

ESME هي تدريب المهندسين من خلال أحدث البحوث. نسعى للمساهمة في تقدم المعرفة العلمية وتوسيع نطاق تعليمنا من خلال الشراكات الصناعية والدولية.

الحياة الطلابية في فرنسا

يلعب Recreation أيضًا دوره في ESME مع العديد من نوادي الطلاب التي تتراوح من الرياضة إلى الموسيقى والنبيذ. تمثل الأنشطة الاجتماعية العديدة المنظمة داخل المدرسة مناسبات ممتازة لتجربة طريقة الحياة الفرنسية والتعرف على أصدقاء جدد.

وبالإضافة إلى ذلك، شبكة واسعة من الخريجين والاتصالات في المدرسة في هذه الصناعة يعزز الفرص الدولية للتدريب والحياة المهنية في الخارج.

البحوث الأساسية

ESME فرصًا لجميع الطلاب للمشاركة عن كثب في أحدث الأبحاث. في الواقع ، يلتزم أعضاء هيئة التدريس متعددو التخصصات رفيعي المستوى بالبحوث التطبيقية من خلال الاتصالات الصناعية والأساسية ، بالإضافة إلى البحث الأكاديمي ضمن أبحاثنا الأساسية. تغطي مجالات البحث مجموعة كبيرة من الموضوعات من أنظمة الطاقة إلى التصوير الطبي أو علوم الطب الشرعي ، على سبيل المثال.

تشمل الشراكات مجموعات دولية وشركات ناشئة ، فضلاً عن مؤسسات وطنية مرموقة مثل INSERM (المعهد الوطني للبحوث الصحية والطبية) أو CNRS (المعهد الوطني للبحوث العلمية). يرتبط الطلاب بهذه الأنشطة البحثية من خلال التدريبات والمشاريع. ينفذ معظم طلاب الماجستير مشروع بحث وتطوير بالتعاون مع شركة أو معهد أبحاث ، تحت إشراف أحد أعضاء هيئة التدريس.

المواقع

  • ESME 34 Rue de Fleurus, 75006, Paris

  • Lille

أسئلة