HELBUS

مقدمة

لماذا HELBUS ؟

عادةً ما يختار طلابنا HELBUS لأنهم يحبون الحقائق التالية:

HELBUS للغاية حيث ينتمون إلى 17 دولة مختلفة.

يمكنك بسهولة أن تجمع بين دراستك ودراستك في العمل بدوام كامل (إذا كنت تعمل).

إذا كنت ترغب في الدراسة بدوام كامل ، فيمكنك القيام بذلك بوتيرة متسارعة أيضًا.

لديك فرصة جيدة للقبول ، لأننا لسنا حصريين في سياسات القبول الخاصة بنا. من ناحية أخرى ، نحن صارمون في مراقبة الجودة لدينا ، لذلك يعمل طلابنا بجد للتخرج.

HELBUS","author_url":"","source":""}" />

التوجه الدولي

يتم تدريس البرامج في HELBUS باللغة الإنجليزية بالكامل. يأتي مدرسونا الزائرون من جامعات مرموقة في سبعة عشر دولة وسوف يتحدونك للتفكير عالميًا. يقوم الطلاب بدور نشط في الدروس وبالتالي تطوير مهارات الاتصال والعرض التقديمي التي يقدرها أصحاب العمل بشكل كبير. أكثر من 80٪ من HELBUS حاصلين على درجة الدكتوراه وجميعهم يتمتعون بثروة من الخبرة في التدريس بالإضافة إلى كونهم محترفين في مجالات خبرتهم الخاصة.

HELBUS","author_url":"","source":""}" />

التركيز الفردي ومنهجية التعلم الفعال

لدى HELBUS حجم طلاب صغير نسبيًا ونسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس. يتم تحسين التعلم الخاص بك من خلال هيكل دورة نموذجي حيث يدرس الطلاب موضوع واحد فقط في كل مرة لمدة ثلاثة أسابيع في برنامج البكالوريوس بدوام كامل. التقدم مستمر ، ومعدلات التسرب لدينا أقل من تلك الموجودة في المدارس التي تستخدم أساليب الدراسة التقليدية.

نقطة انطلاق للفرص العالمية

HELBUS يعد الطلاب لمهنهم في الأعمال التجارية الدولية. يؤكد المنهج على المهارات والمعرفة التي يحتاجها أصحاب العمل في القرن الحادي والعشرين. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلم الطلاب مهارات شخصية مهمة ، مثل التفكير الناقد وحل المشكلات والتفاعل.

المواقع

  • Strömberginkuja 3, 00380, Helsinki

أسئلة