Keystone logo
© CODE
Göttingen University

Göttingen University

Göttingen University

مقدمة

يتم تصنيف جامعة غوتنغن باستمرار بين أفضل مؤسسات التعليم العالي الألمانية في مختلف التصنيفات الجامعية الوطنية والدولية. منذ تأسيسها عام 1737، قدمت فرصًا ممتازة للدراسة والبحث للطلاب والعلماء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 40 فائزًا بجائزة نوبل. إلى جانب التعليمات والتوجيه من الأساتذة البارزين وغيرهم من الخبراء، يستفيد طلاب غوتنغن من الوصول إلى مرافق دراسية من الدرجة الأولى، على سبيل المثال، مكتبة ولاية وجامعة غوتنغن، والتي تعد واحدة من أكبر المكتبات في ألمانيا، والتي تحتوي على حوالي 8 ملايين مادة وتوفر الوصول إلى العديد من قواعد البيانات القانونية والعلمية الأخرى.

تتمتع كلية الحقوق بجامعة غوتنغن بسمعة ممتازة في التدريس والبحث والتطوير المهني. يرتبط التعليم القانوني هنا ارتباطًا قويًا بالممارسة، حيث يقدم دروسًا ليس فقط من قبل الأساتذة ولكن أيضًا من قبل المحامين ومحامي الشركات وغيرهم من الممارسين. بالإضافة إلى ذلك، ينشط العديد من الأساتذة أيضًا خارج الأوساط الأكاديمية، على سبيل المثال كمستشارين قانونيين، أو أعضاء في اللجان التشريعية، أو قضاة في أعلى المحاكم. جانب آخر جذاب لكلية الحقوق في غوتنغن هو عالميتها. بالإضافة إلى استضافة الطلاب من جميع أنحاء العالم وتوفير العديد من فرص التبادل، تقدم الكلية أيضًا دروسًا من قبل أساتذة زائرين من دول أخرى وتشارك في التعاون الدولي المستمر من خلال مختلف الهيئات المتخصصة مثل المعهد الصيني الألماني للدراسات القانونية أو المعهد الأوروبي. أكاديمية القانون وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ميزات الحرم الجامعي

لقد أصبح موقع غوتنغن مرادفًا للأبحاث الدولية عالية الجودة. ولضمان بقاء هذا هو الحال في المستقبل، قامت جامعة غوتنغن، بما في ذلك المركز الطبي الجامعي، وسبعة مراكز أبحاث محلية غير جامعية، بتضافر جهودها لتشكيل حرم غوتنغن الجامعي.

    المواقع

    • Göttingen

      Wilhelmsplatz 1 (Aula) Göttingen, 37073, Göttingen

    أسئلة