Keystone logo

21 درجة الدكتوراه في القانون برامج في قانون متعدد التخصصات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الدكتوراه في القانون
  • دراسات القانون
  • الدراسات القانونية العامة
  • قانون متعدد التخصصات
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (21)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الدكتوراه في القانون برامج في قانون متعدد التخصصات

    دكتوراه في القانون ، تسمى أحيانا دكتوراه في الفقه ، هي شهادة في القانون المهني في العديد من البلدان. يجب أن يكون لدى العلماء الذين يأملون في دخول هذا البرنامج بعض التعليم ، مثل درجة البكالوريوس أو الماجستير. قد يتمكن الطلاب المتفرغون من إكمال برنامج JD في ثلاث سنوات.

    ما هو دكتوراه في القانون متعدد التخصصات؟ إنها شهادة في القانون المهني تركز على الدور الذي يمكن أن يلعبه القانون خارج العالم القانوني. قد يختلف التركيز الدقيق من مدرسة إلى أخرى ، ولكن في كثير من الأحيان ، تنظر البرامج إلى دور القانون في العلوم الاجتماعية والإنسانية. تشمل معظم برامج JD الإكلينيكية ، وكتابة المشاريع ، والمحاضرات ، ودورات التسجيل المتبادل. قد تكون المقررات الدقيقة التي يجب على العلماء اتخاذها مماثلة لتنظيمات الأوراق المالية في الشركات ، وفرض الضرائب على الشركات التجارية ، والدراسات القانونية للفنون ، والكتابة القانونية واستراتيجية الأعمال للمحامين.

    يمكن لدراسة القانون متعدد التخصصات أن تساعد المشاركين على صقل مهارات معينة يمكن أن تساعدهم في اجتياز امتحان المحامين ، وأن تنجح كمحامية وتزدهر شخصيا. يمكن للطلاب اكتساب مجموعة متنوعة من المهارات ، بما في ذلك التواصل والتفكير النقدي وحل المشكلات الإبداعي.

    قبل التقدم بطلب الالتحاق بالبرنامج ، قد يرغب الطلاب في التعرف على تكلفة طبيب. للأسف ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الرسوم الدراسية ، مثل الجامعة والموقع والبرنامج وموضوع الدراسة. على المتقدمين الاتصال بالمدارس مباشرة للحصول على تقدير.

    يأمل معظم الطلاب الذين يدخلون في برنامج دكتوراه في القانون أن يصبحوا محامين. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي JD في القانون متعدد التخصصات إلى العديد من المهن الأخرى ذات المغزى داخل وخارج المجال القانوني. على سبيل المثال ، قد يتحول بعض الطلاب إلى أساتذة قانونيين ومستشارين قانونيين وموظفي براءات اختراع وباحثين وخبراء استشاريين. قد يختار علماء آخرون اكتساب فهم أكبر لموضوع ما من خلال متابعة شهادة الدكتوراه أو الشهادة.

    يتم تقديم شهادات دكتوراة في العديد من الجامعات حول العالم. حتى إذا كنت تعيش في منطقة لا يتوفر فيها هذا التعليم ، فقد تتمكن من التسجيل في برنامج عبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.