Keystone logo

15 درجة البكالوريوس في القانون برامج في دراسات القانون الفقه القانوني 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في القانون
  • دراسات القانون
  • الفقه القانوني
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (15)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة البكالوريوس في القانون برامج في دراسات القانون الفقه القانوني

بالنسبة للطلاب الذين يبحثون عن وظائف في مجال القانون ، يعد الحصول على LLB خيارًا جيدًا. تساعد درجة البكالوريوس هذه الخريجين على أن يصبحوا على دراية بالمواضيع القانونية ويفتحوا الخيارات المهنية في العديد من مجالات المهن القانونية وخارجها.

ما هو ليسانس في الفقه؟ هذه الدرجة مثالية للأشخاص الذين يهتمون بفلسفة القانون وقضاياها المقابلة. البعض يمضي إلى ممارسة القانون والبعض الآخر لا يفعل ذلك. يتصارع الطلاب في هذه البرامج مع النظريات القانونية وعواقبها ومناقشة الطرق المختلفة للقانون. يتم تقديم بعض الدورات غير القانونية بشكل متكرر. وتشمل الدورات الدراسية المشتركة دروس في القانون الجنائي ، والقانون الدستوري ، وقانون الضرر والعقد ، والفقه القانوني.

غالبًا ما يكون لدى المشاركين في البرنامج الفرصة لتطوير فهمهم للمصادر الأساسية ، مثل المستندات القانونية. هذا يساعدهم على تعزيز مهارات التفكير النقدي القوية. يتساءل طلاب الفقه ليس فقط عن القانون ، ولكن لماذا يكون كذلك. وهذا يمنحهم مهارات تحليلية ومنطقية قوية يمكنهم تطبيقها على مجالات أخرى من حياتهم.

يتم تقديم مخطط الدرجة العلمية هذا في العديد من البلدان ، وتعتمد تكاليف الدراسة على الموقع والمدرسة. يمكن أن يستغرق الحصول على شهادة البكالوريوس في الفقه من أربع إلى خمس سنوات حتى يكتمل.

على الرغم من أن العديد من الطلاب في برامج فقه القانون ليسوا محامين ، فإن الكثير منهم يفعلون ذلك. برنامج LLB هو في بعض الأحيان الخطوة الأولى في أن تصبح محام أو محام. يمارس بعض الخريجين القانون دوليًا وآخرون محليًا. يذهب بعض الخريجين للعمل في الشركات في الإدارات القانونية ، وبعض العمل للوكالات الحكومية في الأهلية القانونية ، والبعض الآخر يصبح معلمين. يذهب العديد من خريجي LLB في الفقه إلى مزيد من الدراسة في القانون ويصبحون أساتذة في مؤسسات التعليم العالي.

يتم تقديم LLB في الفقه في العديد من الجامعات ، محليا وعبر الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.