Keystone logo

14 درجة البكالوريوس في القانون برامج في دراسات في القانون الإداري 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة البكالوريوس في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات في القانون الإداري
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (14)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة البكالوريوس في القانون برامج في دراسات في القانون الإداري

    درجة LLB هي شهادة في القانون تقدم في العديد من الولايات القضائية للقانون العام. فيما يتعلق بالبرنامج الشامل لدرجات القانون ، فهو عبارة عن دورة جامعية ، ولكنه يعمل كدرجة متقدمة في ذلك القبول في برنامج LLB يتطلب عادة مستوى من التعليم الجامعي.

    ما هو ليسانس الحقوق في دراسات القانون الإداري؟ وهو يركز على القانون الإداري وتطوره. قد يتوقع من الطلاب تحليل نقدي لمجموعة من القضايا في القانون الإداري. قد يقارنون النظم القانونية في البلدان الأخرى لمواصلة تقييم القضايا مع النظام الحالي. يمكن للطلاب أيضا دراسة العملية والجوانب الإجرائية للمراجعة القضائية. قد يتلقى الأفراد دورات في الأضرار والعقود والقانون الدولي العام والفقه القانوني لقانون الأسرة والقانون الإداري.

    طلاب القانون عادة ما يطورون مجموعة واسعة من المهارات ، بما في ذلك مهارات البحث ، ومهارات الاتصال المقنعة والمهارات التحليلية. هذه قابلة للتحويل إلى مجموعة من المهن. قد يجد الطلاب قدرتهم على الإقناع بشكل جيد مع أصحاب العمل المحتملين.

    يمكن الحصول على LLB في دراسات القانون الإداري في مجموعة متنوعة من الجامعات في جميع أنحاء العالم. قد تختلف تكلفة الحضور باختلاف البرنامج وموقع المدرسة. يمكن لمكتب القبول التابع للمعهد تقديم معلومات أكثر تفصيلاً عن معدلات الرسوم الدراسية.

    في LLB في دراسات القانون الإداري عادة ما يعد الطلاب للحصول على درجة الماجستير في القانون أو لمتابعة دورة تدريبية لامتحان المحامين. يمكن أن يكون بمثابة بوابة إلى مهنة كمحامي أو محام. قد يكون هناك مسارات أخرى متاحة للخريجين ، بما في ذلك المخبر ، شبه قانوني ، عامل المشورة ، محلل البيانات أو محامي براءات الاختراع. قد يكون الطلاب مؤهلين أيضًا لمجموعة من الوظائف في القطاع العام.

    العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم تقدم ليسانس الحقوق في دراسات القانون الإداري. البرامج في المملكة المتحدة سائدة بشكل خاص. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.