Keystone logo

155 درجة الماجستير في القانون برامج في القانون 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • الدراسات القانونية العامة
  • القانون
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (155)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في القانون برامج في القانون

    يأمل العديد من الطلاب لمتابعة التعليم العالي بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس. للراغبين في مجال القانون ، يمكن الحصول على درجة ماجستير في القانون من خلال منحهم الخبرة في الموضوع المختار لهم ، وإعدادهم للنجاح في وظائفهم المستقبلية.

    ما هو ماجستير في الدراسات القانونية؟ هذا النوع من البرامج عادة ما يمنح الطلاب فهمًا كاملًا للقضايا القانونية في عالم الأعمال. تغطي الدورات عادة أنواعًا واسعة من القوانين ، بما في ذلك الإقليمية والتجارية والتجارية والبيئية. من خلال دراسات الحالة والعروض والمشاريع ، قد يتعلم الطلاب حول حقوق الإنسان وحل النزاعات. الهدف من البرنامج هو عادة جعل الطلاب على دراية بالقوانين الدولية وكيف تؤثر على الأعمال التجارية.

    عادة ما يطور الطلاب مهاراتهم أثناء التحاقهم ببرنامج LLM. العديد من هذه ، مثل التفكير التحليلي وحل المشكلات ، تمكن الطلاب من فهم القضايا القانونية المعقدة وتصميم الحلول بشكل كامل ، ويمكن أن تؤدي إلى تقدم العمل. آخرون ، مثل مهارات الاتصال ، مفيدة في كل من المجال الوظيفي ومناطق الحياة الشخصية.

    تكلفة برنامج LLM تختلف بين المدارس. تقدم كل جامعة برامج مختلفة ولديها رسوم دراسية خاصة بها ، لذلك يمكن أن تكون التكلفة مختلفة للغاية ، خاصة بين المدارس الموجودة في بلدان مختلفة.

    يزداد الطلب على الأشخاص الذين لديهم خلفية في الدراسات القانونية مع تقدم العالم مع التكنولوجيا والتجارة العالمية. بعض الطلاب يصبحون مساعدين قانونيين. آخرون يفضلون العمل كمساعدين قانونيين. يستخدم الكثيرون معرفتهم ليصبحوا أساتذة قانونيين ، بينما يستمر آخرون في تعليمهم ويصبحوا في النهاية محامين. وظائف المستشارين القانونيين غالبا ما تكون متاحة ، أو يمكن للطلاب اختيار العمل كمحللين قانونيين وباحثين.

    تدرك العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم الحاجة التي يحتاجها الطلاب للدروس المرنة. لتلبية هذا الطلب ، تقدم الجامعات مزيدًا من دروس الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. للبدء ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.