Keystone logo

1 التعليم عن بعد درجة الماجستير في القانون برامج في القانون الاقتصادي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الاقتصادي
  • القانون الاقتصادي
  • التعليم عن بعد
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    التعليم عن بعد درجة الماجستير في القانون برامج في القانون الاقتصادي

    ما هو القانون الاقتصادي؟
    بشكل عام، يشير القانون الاقتصادي إلى القواعد والمبادئ القانونية التي تحكم النشاط الاقتصادي. وهي تشمل مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك قانون العقود وقانون الشركات وقانون الملكية وقانون الضرائب.

    الاقتصاد والقانون هما مجالان دراسيان مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. الاقتصاد هو دراسة كيفية استخدام الناس للموارد لإنتاج السلع والخدمات والقانون هو نظام القواعد التي تحكم السلوك البشري. الاقتصاد والقانون ضروريان لفهم كيفية عمل المجتمع.

    يمكن أن تؤدي شهادة في القانون الاقتصادي إلى مجموعة متنوعة من المهن، بما في ذلك القانون والتمويل والأعمال والحكومة. خريجو القانون الاقتصادي مجهزون جيدًا للعمل في مجموعة واسعة من الصناعات ويزداد الطلب عليهم من قبل أصحاب العمل.

    لماذا من المهم دراسة القانون الاقتصادي؟
    يعد القانون الاقتصادي مجالًا مهمًا للدراسة لأنه يساعدنا على فهم القوانين التي تحكم النشاط الاقتصادي. إنه ضروري لأي شخص يريد العمل في القانون أو التمويل أو الأعمال التجارية أو الحكومة. يزداد الطلب على خريجي القانون الاقتصادي من قبل أرباب العمل ويوفر الموضوع أساسًا قويًا لمجموعة متنوعة من المهن.

    ما هي درجات القانون الاقتصادي؟
    هناك مجموعة متنوعة من درجات القانون الاقتصادي المتاحة، بما في ذلك برامج البكالوريوس والدراسات العليا. إذا كنت تفكر في القانون الاقتصادي كمحور للحصول على درجة في القانون، فمن المحتمل أن تسعى للحصول على درجة الماجستير في القانون أو MLS. يمكن أيضًا تضمين القانون الاقتصادي في درجة الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال. يمكن دراسة درجات القانون الاقتصادي في الجامعات وكليات الحقوق في جميع أنحاء العالم.

    ما الذي سأدرسه خلال دراستي في القانون الاقتصادي؟
    تغطي درجات القانون الاقتصادي عادة مجموعة من الموضوعات، بما في ذلك قانون العقود وقانون الشركات وقانون الملكية وقانون الضرائب. سوف تتعلم أيضًا عن الاقتصاد وراء هذه القوانين. هذا ضروري لفهم كيفية عمل الاقتصاد واتخاذ قرارات مستنيرة كمحام أو محترف أعمال.

    درجة الماجستير في القانون (LLM or Master of Laws degree) عبارة عن درجة أكاديمية، يسعى الطلاب الحاصلون على الدرجة الجامعية الأولى إلى دراستها لتثقيف أنفسهم بشكل أكبر في مجال محدد من القانون. إن برامج الماجستير في القانون موجهة نحو البحث وعادة ما تستمر لمدة عام واحد.

    يشير التعلم عبر الإنترنت أو التعلم عن بعد إلى استخدام الوسائط الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في التعليم. من خلال التعلم عبر الإنترنت ، يمكن للمرء الوصول إلى التعليم في أي وقت ومن أي مكان به اتصال إنترنت متاح.