Keystone logo

2 درجة الماجستير في القانون برامج في اللغة الإنجليزية القانونية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • اللغات
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الإنجليزية القانونية
مجالات الدراسة
  • اللغات (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في القانون برامج في اللغة الإنجليزية القانونية

    ماجستير في القانون (LLM) هو مؤهل أكاديمي في مجال يركز على التدريب. العديد من هذه البرامج تعتمد على الأبحاث ، وتوفر للخريجين مسارًا اختياريًا لمستقبل في التعليم. يمكن أن يؤدي إكمال برنامج الماجستير في الحقوق إلى تعزيز فرص العمل ، بالإضافة إلى عوامل مثل سنوات الخبرة القانونية المتراكمة وسمعة كلية الحقوق المختارة.

    ما هو LLM في اللغة الإنجليزية القانونية؟ يجمع مجال الدراسة بين المهارات القانونية واللغوية ، ويمكن أن تشمل الدورات الدراسية دراسة القانون المدني والجنائي ، والقانون الاقتصادي ، والحق العام في العمل ، والقانون الدولي. يمكن للطلاب المشاركين في هذا البرنامج التعرف على أساسيات النظام القانوني في الولايات المتحدة ، أو ممارسة الدعوة والمهارات الشفهية. قد يكون البرنامج مناسبًا للعلماء الذين يأملون في توسيع مؤهلاتهم القانونية لتشمل تلك المطلوبة للممارسة في الولايات المتحدة.

    غالباً ما يكون لدى الطلاب المشاركين في برنامج LLM في اللغة الإنجليزية القانونية فرصة لتحسين استخدامهم للمصطلحات القانونية وأصبحوا أكثر دراية بالقانون العابر للحدود الوطنية. يمكن لأولئك الذين ليسوا متحدثين باللغة الإنجليزية أن يشاركوا في هذا البرنامج لتحسين فهمهم للغة الإنجليزية القانونية وأساسيات القانون الأمريكي.

    تختلف تكلفة LLM بناءً على المدرسة ومدة استمرار البرنامج. يجب على الطلاب المحتملين مراجعة خياراتهم بعناية وكل مدرسة للتأكد من أنهم وجدوا برنامجًا يناسب احتياجاتهم.

    يمكن للخريجين الحاصلين على ماجستير في اللغة الإنجليزية القانونية التركيز على المجالات الضيقة ، مثل التقاضي الجنائي أو القانون المالي الدولي. يمكن للمشاركين في البرنامج أيضًا استخدام درجة الانتقال من مجال قانوني إلى آخر. قد يصبح الخريجون محامين للملكية الفكرية ، أو حل النزاعات الدولية التي تشمل الدول الناطقة باللغة الإنجليزية والدول غير الناطقة بالإنجليزية. هذه الدرجة يمكن أيضا فتح آفاق العمل داخل المجالات البحثية والأكاديمية.

    يتم تقديم برامج ماجستير في القانون من قبل الجامعات في جميع أنحاء العالم. تتوفر برامج عبر الإنترنت ، تقدم للطلاب المشاركة في المدارس المرموقة دون الانتقال من بلد إلى آخر. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.