Keystone logo

221 درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات قانون الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (221)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات قانون الأعمال التجارية

وبفضل امتياز دولي ، تعد LLM شهادة الدراسات العليا المتاحة للطلاب المهتمين بمجالات القانون. اعتمادًا على حالة التسجيل ، يتخرج معظم الطلاب خلال عام إلى عامين من الدراسة.

ما هو LLM في دراسات قانون الأعمال؟ تشمل دراسات قانون الأعمال التي تغطي مساحة واسعة من الممارسات التجارية المختلفة وآثارها القانونية عدة مجموعات فرعية مختلفة من المجالات القانونية مثل القانون التجاري والعمالة والتكنولوجيا والإعلام أو قانون البراءات. تم تصميم العديد من البرامج للاستخدام الدولي وإعداد الطلاب مع الدورات الدراسية في المعاملات العالمية ، وحوكمة الشركات ، وعمليات الدمج والاستحواذ العابرة للحدود والاستحواذ. قد تنطوي بعض خطط الدرجات على دراسات عامة تتعلق بقانون الأعمال الدولي والوطني على حد سواء ، بينما يتبع البعض الآخر مسارًا أضيقًا ويركز على صناعات محددة ، مثل تكنولوجيا المعلومات أو الأعمال المصرفية أو الملكية الفكرية. على الرغم من أنه ليس نموذجيًا ، قد يُطلب من الطلاب إكمال أطروحة تتويجًا لدراساتهم.

نظرا للطبيعة الدولية للدراسات القانونية التجارية ، يمكن للطلاب تطوير العديد من المهارات الحاسمة للنمو المهني والشخصي. وتشمل المهارات النموذجية المكتسبة التفكير الاستراتيجي ، وقدرات تقييم المخاطر وخبرات التفاوض.

تتقلب الرسوم بشكل كبير بين مختلف البرامج والبلدان وينبغي أن ينظر إليها على أساس فردي لدراسات الماجستير في القانون الخاص بقانون الأعمال. تقدم العديد من المدارس ميزانية نموذجية للطلاب المحتملين لقياس تكاليف الحضور المتوقعة.

تشمل دراسات قانون الأعمال مجالًا واسعًا من التخصصات المختلفة ، مما يتيح للخريج متابعة الفرص في صناعات متعددة. ومن المعتاد رؤيتهم على المسرح العالمي ، يمكن للطلاب شغل مناصب مثل مستشار الشركات ، ومديري مكاتب المحاماة ، والمشرفين القانونيين على الشركات ، ومديري الامتثال. على الرغم من أن اللوائح المحلية قد تتطلب اعتمادًا إضافيًا ، يمكن للطلاب أيضًا ممارسة مهنة المحاماة في المكاتب العامة ، حيث يمكنهم العمل كمحامين تجريبيين ، أو داخل شركات استشارية ، حيث يتم تكليفهم في كثير من الأحيان بمعالجة المعاملات الحساسة للعملاء المرموقين.

على الإنترنت أو في الحرم الجامعي ، هناك شهادة ماجستير في القانون في القانون التجاري لتناسب نمط حياتك الفريد ، ويمكن إكمال العديد من برامج الدرجات من راحة سطح المكتب. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.