Keystone logo

7 درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات قانون العمل 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون العمل
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات قانون العمل

    قبل التقدم للحصول على درجة الماجستير في القانون ، يجب أن يكون الطلاب قد حصلوا بالفعل على درجة علمية في القانون أو درجة جامعية في القانون أو درجة جامعية في موضوع ذي صلة. تركز LLM على فرع معين من القانون وقد يستغرق إكماله سنة واحدة.

    ما هو LLM في دراسات قانون العمل؟ ينظر قانون العمل إلى الدور الذي يلعبه سوق العمل وعلاقات التوظيف والسياسة الاجتماعية في العمال والشركات. تم تصميم العديد من البرامج للنظر في قوانين العمل من منظور دولي ، ولكن البعض قد يركز على القضايا الوطنية. قد يتوقع الطلاب رؤية دورات معينة في جميع المناهج الدراسية ، بما في ذلك المبادئ العامة لقانون العمل وقانون العمل الجماعي وحل النزاعات والقانون العام وأهمية القانون المقارن وقانون العمل الفردي. قد يتضمن المنهج أيضًا رسائل علمية ومحاضرات ومشاريع.

    يعد هذا التعليم الطلاب لتحليل المبادئ الأساسية لقانون العمل. قد يحصل المشاركون أيضًا على فرصة لتحسين مهاراتهم في التفاوض والتفكير النقدي وإدارة الوقت. مع هذه المعرفة والمهارات ، قد يتمكن الطلاب من الحصول على راتب أعلى أو الحصول على عروض ترويجية أسرع.

    قد تختلف تكلفة LLM حسب المدرسة والبلد الذي توجد فيه المدرسة. حتى نوع البرنامج ومدته يمكن أن يلعبان دورًا في مقدار ما يجب على الطالب دفعه. للحصول على تقدير ، يجب على المتقدمين الاتصال بالجامعات مباشرة.

    يمكن للخريجين الحاصلين على ماجستير القانون في دراسات قانون العمل أن ينضموا إلى القوى العاملة في الشركات الدولية أو النقابات أو منظمات أصحاب العمل أو الشركات الاستشارية أو شركات المحاماة أو المنظمات الحكومية أو الجامعات. يمكن أن تختلف المهن المتوفرة بالضبط من طالب إلى آخر. وقد ذهب بعض الباحثين ليصبحوا محامين عماليين ، ومستشاري نقابة ، ووسطاء ، ومستشاري تمييز ، وصانعي سياسات قانون العمل ، وقضاة ، وأساتذة ، وضباط في وزارة العمل.

    قد يتمكن الطلاب في جميع أنحاء العالم من الحصول على ماجستير في القانون في قانون العمل. تقدم العديد من الجامعات دورات تدريبية عبر الإنترنت أو في الحرم الجامعي. للحصول على معلومات محددة ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرةً بمكتب قبول المدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.