Keystone logo

3 درجة الماجستير في القانون برامج في قانون الاتحاد الأوروبي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الدولي
  • قانون الاتحاد الأوروبي
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في القانون برامج في قانون الاتحاد الأوروبي

    برامج الماجستير في القوانين تقدم فوائد قيمة. تستغرق فرصة التعليم المتقدم عامًا أو عامين لإكمالها. توفر البرامج نظرة فاحصة على مجالات التركيز القانوني ، وتوفير التدريب لطلاب القانون الذين يأملون في الخوض أكثر في واحد أو مجالين من التركيز.

    ما هو LLM في قانون الاتحاد الأوروبي؟ يلقي برنامج الشهادة هذا نظرة على الأنظمة القانونية المحددة داخل الاتحاد الأوروبي. قد يقوم المتعلمون بدراسة الممارسات الجوهرية والإجرائية. قد تتضمن الدورات أسس قانونية ودستورية ومؤسسية للقانون ، وكذلك القانون الإداري والجنائي. يميل قانون الاتحاد الأوروبي إلى أن يحل محل قوانين دول معينة ويصل إلى جميع مجالات القانون.

    مع المشاركة في برنامج ماجستير القانون في القانون الأوروبي ، غالباً ما يكتسب الباحثون مهارات مفيدة في حياتهم الشخصية ومهنهم المهنية. على سبيل المثال ، قد يطور المشاركون في البرنامج فهمًا لحقوقهم القانونية كمواطنين في بلد معين وكمواطنين في الاتحاد الأوروبي.

    هناك عدد من الخيارات الدولية وعبر الإنترنت للتسجيل ، وكثيراً ما تعكس التكاليف هذه الاختلافات. من المعقول أن يتصل الطلاب المحتملين بالمؤسسات الأكاديمية وأن يسألوا عن مخاوف التكلفة والتسجيل الأخرى.

    يوفر القانون LLM في قانون الاتحاد الأوروبي مقدمة عن السلوك المهني المتوقع في المحاكم والإجراءات القانونية. قد الخريجين العثور على الخيارات المهنية في وطنهم أو في المواضع الدولية. وعادة ما تشمل فرص العمل قانون الشركات والقطاع الخاص ، والخدمة العامة الوطنية (كموظف أو دبلوماسي ، على سبيل المثال) ، وتحليل السياسات ، والمراكز الحكومية ، والمنظمات غير الحكومية ، والبحوث في المجالات الأكاديمية والقانونية. قد يجد بعض الخريجين وظائف في هيئات إشرافية تتعامل مع القضايا الأوروبية أو كمحامين في الشركات عبر الوطنية. قد يجد آخرون عملًا كباحثين ، ويعرضون في الندوات والمؤتمرات.

    تتوفر الفصول الدراسية عبر الإنترنت وجهاً لوجهًا في الجامعات والمؤسسات الأخرى حول العالم. للعثور على المدرسة المناسبة لك ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.