Keystone logo

7 درجة الماجستير في القانون برامج في قانون الحقوق المدنية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون حقوق الإنسان
  • قانون الحقوق المدنية
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في القانون برامج في قانون الحقوق المدنية

    شهادة الماجستير في الحقوق هي درجة تمنح للأفراد الذين اختاروا متابعة الماجستير في الدراسات القانونية. يمكن للأفراد اختيار الحصول على LLM لاكتساب الخبرة في مجال متخصص من القانون ، مثل قانون الإفلاس أو القانون الاقتصادي.

    ما هو LLM في قانون الحقوق المدنية؟ تم تصميم هذا البرنامج لجعل الطلاب يفكرون بشكل نقدي حول القضايا التي تعاني منها الأقليات اليوم. قد تركز الدورات على حقوق المرأة ، ودراسات النوع الاجتماعي ، والسكان الأصليين ، والمهاجرين أو أي مجموعة أخرى تستهدفها الأغلبية بانتظام. الهدف من هذه الدورات هو تعزيز تحليل المشاركين ومهاراتهم التحليلية الحرجة حتى يتمكنوا من تنفيذ إصلاحات قانونية أو ، على الأقل ، تطوير نظريات لكيفية قيادة الإصلاح القانوني في المستقبل.

    الأفراد الذين يتخرجون بشهادة في الحقوق المدنية يميلون إلى امتلاك التعاطف العميق والتفهم لجميع الشعوب والثقافات. العديد من الخريجين لديهم أيضًا إحساس عميق بالصواب والخطأ وقدرة على التفكير بعمق وعقلانية حول كيفية التصرف في أخطاء صحيحة. كل من هذه السمات يمكن أن تخدمهم بشكل جيد في جميع جوانب الحياة.

    تختلف تكلفة LLM بشكل كبير وتعتمد على عدد من العوامل. بالإضافة إلى موقعهم ومؤسستهم المختارة ، يجب على الأفراد أيضًا دراسة تكاليف المعيشة.

    يمكن للخريجين الحاصلين على شهادة في قانون الحقوق المدنية أن يصبحوا محامين خاصين في مجال الحقوق المدنية أو نشطاء حقوق مدنية أو محامين لمنظمات كبيرة. ولأن معظم الشركات تحتاج إلى تنفيذ ممارسات وإجراءات للتخفيف من خطر وجود دعوى تمييز ، فقد يتمكن خريجو هذا البرنامج من العثور على عمل داخل قطاع الشركات. قد يستمر البعض في أن يصبحوا محامين عامين للدفاع عن حقوق أولئك الذين يفتقرون إلى الموارد.

    تقدم العديد من المدارس برامج LLM عبر الإنترنت ، وهي ملائمة للطلاب الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو للعائلات لرعايتهم. لمعرفة المزيد حول الخيارات المتاحة لك ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.