Keystone logo

5 درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات القانون الوطني قانون العائلة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الوطني
  • قانون العائلة
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات القانون الوطني قانون العائلة

بالنسبة للعديد من الطلاب ، يعد إكمال درجة البكالوريوس شرطًا أساسيًا لمزيد من البرامج المرموقة. قد يختار الطلاب المهتمون بدراسة القانون مواصلة تعليمهم عن طريق التسجيل في برنامج LLM. وعادةً ما يمنح هذا النوع من الدرجات خبرة الطلاب في مجال واحد من مجال القانون ، ويعدهم للمهن الناجحة في المستقبل.

ما هو LLM في قانون الأسرة؟ مصمم بشكل نموذجي لإعطاء الطلاب معرفة متعمقة حول كيفية حل النزاعات داخل الأسرة ، وعادةً ما يقوم هذا البرنامج بإعداد الطلاب للمهن من خلال دورات تركز على الموضوعات القانونية المتعلقة بالحياة الأسرية. يدرس الطلاب عادة الإساءة والإهمال والطلاق والدعم وحضانة الأطفال. يمكن أيضًا أخذ دورات حول الشراكة والعقود والضرائب والعقارات لإعطاء الطلاب معرفة شاملة حول هذا الموضوع.

عادةً ما يُعدّ برنامج ماجستير القانون في قانون الأسرة الطلاب لحياتهم المهنية من خلال مساعدتهم على تطوير العديد من المهارات الأساسية مثل الاتصال وحل المشكلات والكفاءات التحليلية. يمكن للمهارات القوية ومهارات حل المشكلات أن تمكن الطلاب من التواصل مع العملاء وتصميم حلول فريدة للمشاكل. يمكن أن تكون المهارات التحليلية مفيدة في الجوانب الشخصية والمهنية للحياة.

عند أخذ وقت كامل ، يستغرق برنامج LLM سنة واحدة لإكماله. لكل مدرسة رسوم دراسية مختلفة وقد تختلف الأسعار بشكل كبير ، خاصة بين الجامعات الموجودة في دول مختلفة.

الطلاب الذين لديهم خلفية في قانون الأسرة لديهم عادة حق الوصول إلى العديد من الوظائف الهامة. يصبح العديد من المحامين الطلاق ، في حين أن آخرين يفضلون العمل كأخصائي التبني. يختار البعض العمل كمدافعين عن حقوق الأمهات أو على العكس من الدعاة لحقوق الآباء. وكثيرا ما تكون الوظائف متاحة كمدافعين عامين ، أو يمكن للطلاب اختيار ممارسة مهنتهم كأخصائيين في مجال حقوق الإنجاب. قد يقرر البعض العمل كمتخصصين في حقوق الأسرة غير التقليدية.

في حين أن أخذ الدروس في الحرم الجامعي يمكن أن يكون خيارًا تفاعليًا للتعليم العالي ، إلا أن التسجيل في الدورات عبر الإنترنت يمنح الطلاب مرونة أكبر. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.