Keystone logo

5 دوام جزئي درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات قانون العمل قانون العمل 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في القانون
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون العمل
  • قانون العمل
  • دوام جزئي
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

دوام جزئي درجة الماجستير في القانون برامج في دراسات القانون دراسات قانون العمل قانون العمل

ما هو قانون العمل؟
قانون العمل هو مجموعة من القوانين واللوائح التي تحكم ظروف العمل وحقوق الموظفين في بلد أو منطقة معينة. يهدف قانون العمل في جوهره إلى ضمان حصول جميع العمال على أجور عادلة وظروف عمل آمنة ومعاملة متساوية بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو الدين أو أي خصائص محمية أخرى.

ما الوظائف المتاحة في قانون العمل؟
هناك العديد من أنواع الوظائف المختلفة التي تندرج تحت مظلة قانون العمل. تشمل بعض الأمثلة الشائعة محامي التوظيف وأخصائيي علاقات العمل وموظفي الامتثال والمنظمين الحكوميين.

ما هي درجات ومؤهلات قانون العمل؟
لمتابعة مهنة في قانون العمل، ستحتاج عادةً إلى الحصول على درجة البكالوريوس أو درجة متقدمة في القانون أو السياسة العامة أو أي مجال آخر ذي صلة. يمكن بعد ذلك دراسة قانون العمل كتخصص خلال درجة الدراسات العليا في القانون. يمكنك أيضًا اعتبار قانون العمل بمثابة مؤهل أو درجة مهنية.

ما الذي سأدرسه خلال برنامج درجة قانون العمل الخاص بي؟
خلال برنامج درجة قانون العمل، ستدرس عادةً موضوعات مثل علاقات العمل، والنظرية، والممارسة، وقانون العمل، وحقوق العمال، ولوائح السلامة في مكان العمل، ومعايير الامتثال الحكومية. سيتعلم طلاب قانون العمل فهم التشريعات المحيطة بالعمل والتوظيف، وكيفية تنفيذ قانون العمل في بيئة العمل، وكيفية تفسير قوانين العمل في الحالات.

درجة الماجستير في القانون (LLM or Master of Laws degree) عبارة عن درجة أكاديمية، يسعى الطلاب الحاصلون على الدرجة الجامعية الأولى إلى دراستها لتثقيف أنفسهم بشكل أكبر في مجال محدد من القانون. إن برامج الماجستير في القانون موجهة نحو البحث وعادة ما تستمر لمدة عام واحد.

يسمح التعلم بدوام جزئي للشخص بالحصول على درجة أو مؤهل حتى لو لم يتمكن المرء من الذهاب إلى المدرسة على أساس التفرغ. يمكن للمرء أن يتعلم بالسرعة الخاصة به ، ويتراكم تدريجيًا الاعتمادات التي يتم احتسابها للحصول على مؤهل نهائي.