Penn State Dickinson Law

مقدمة

تلتزم Penn State Dickinson Law بإنتاج محامين جاهزين للمهنة ومجهزين بالمعرفة العقائدية والمهارات العملية والكفاءات الخارجة عن القانون اللازمة للتميز في سوق قانوني عالمي متزايد. السمات المميزة لتعليم ديكنسون لو هي منهج مبتكر يعتمد بشكل كبير ، منذ اليوم الأول في كلية الحقوق ، على التعلم التجريبي لإعداد طلابنا لممارسة القانون ومجتمع مرحب وداعم. تأسست ديكنسون لو في كارلايل بولاية بنسلفانيا عام 1834 ، وهي أقدم كلية قانون في ولاية بنسلفانيا وخامس أقدم كلية في البلاد. لأكثر من 186 عامًا ، شمل خريجو ديكنسون لو المحامين والقضاة وقادة الحكومة والشركات والمعلمين القانونيين الأكثر تميزًا في البلاد. أدى اندماجنا عام 1997 مع Penn State إلى توسيع سمعتنا وشبكتنا وبرامج الدرجات المشتركة - مكملة لإرث Dickinson Law كقائد مبتكر في التعليم التجريبي. لضمان قدرتنا على تقديم تدريب عملي لطلابنا ، حدد قانون ديكنسون كل ماجستير في القانون. الفوج 20 طالبًا. يضمن حجم الفصل الصغير هذا أن يتلقى الطلاب اهتمامًا مركزًا من أعضاء هيئة التدريس ، ويضمن فرصًا كبيرة للتعلم في إعدادات الممارسة ، ويفي بوعد كلية الحقوق بوضع طلابها على أفضل وجه لتأمين العمل في سوق تنافسية.

المبادئ الأساسية لقد تبنت هيئة التدريس في Penn State Dickinson Law المبادئ الأساسية التالية ، والتي تعكس وتوجه قيم المؤسسة وتطلعاتها:

  1. لتكليف طلابنا بمجموعة كاملة من مهارات المحاماة الملموسة اللازمة لأداء أكثر فاعلية كمحترفين قانونيين على المستويات المحلية والوطنية والوطنية والدولية في القرن الحادي والعشرين.
  2. للمشاركة في بحث دائم عن المعرفة والحكمة التي لا نشاركها فقط مع طلابنا ولكن أيضًا مع المهنيين القانونيين والعلماء وصانعي السياسات وغيرهم ، بما يتفق مع دور Penn State كجامعة بحثية عالمية.
  3. للمساهمة عن طيب خاطر بخدماتنا في الجامعة والجهود المحلية والوطنية والوطنية والدولية لتحسين التفاهم العالمي وحياة ورفاهية طلابنا والعالم الذي سيعيشون فيه.
  4. للسعي ، على أساس يومي ، لتعزيز الشعور بالمجتمع والدعم المتبادل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين ، وفي تفاعلاتنا خارج كلية الحقوق.

منهاج دراسي

ال LL.M. البرنامج عبارة عن 24 ساعة معتمدة ، دورة دراسية لمدة عام دراسي واحد. يجب على الطلاب التسجيل في ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة لكل فصل دراسي ولا يجوز لهم التسجيل في أكثر من 17 ساعة معتمدة لكل فصل دراسي. تقدم لك الدورات التأسيسية للبرنامج منهجياتنا التحليلية الفريدة. يمكن للطلاب بعد ذلك اختيار دورات من منهجنا "المحامي باسم ..." مقسومًا على مجالات دراسية متخصصة ، وإنشاء مسارات مخصصة بناءً على مجالات الاهتمام. ماجستير يمكن للطلاب التسجيل في مجموعة غنية من الدورات المقدمة في مناهج كلية الحقوق ، بما في ذلك دورة دراسية مركزة في أحد المجالات المتخصصة أدناه:

  • التحكيم والوساطة والتفاوض
  • قانون العمل
  • القانون الدستوري والإداري
  • القانون الجنائي والإجراءات
  • قانون الإنترنت وخصوصية البيانات وأمن المعلومات
  • قانون المسنين
  • قانون الصحة والسياسة
  • الملكية الفكرية والابتكار
  • الدعوة للمحاكمة الدولية
  • قانون المصلحة العامة
  • قانون الأمن
  • قانون الضرائب
  • الدعوة الابتدائية والتقاضي

ماجستير دراسة مستقلة والتعلم التجريبي LL.M. يمكن للطلاب أخذ دورات دراسية مستقلة لما يصل إلى 3 ساعات معتمدة في أي فصل دراسي واحد ، وما لا يزيد عن إجمالي 4 ساعات معتمدة خلال فصلين دراسيين من LL.M. برنامج. الطلاب في LL.M. قد يأخذ البرنامج أيضًا أيًا من مجموعة واسعة من دورات المهارات التجريبية. بموافقة العميد المشارك للشؤون الأكاديمية ماجستير في القانون. يمكن للطلاب أيضًا التسجيل في دورات التعلم التجريبية المجانية المقدمة في كلية الحقوق. ماجستير يمكن للطلاب المؤهلين للحصول على تدريب عملي منهجي أو لديهم تصريح عمل في الولايات المتحدة التسجيل أيضًا في برامج التدريب الداخلي. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى Emily Michiko Morris إذا كانت لديك أي أسئلة حول المشاركة. يمكن للطلاب التقدم للبقاء في الفصل الدراسي الثالث من الدراسة القانونية بقصد إكمال برنامج التعلم التجريبي أو التحضير لامتحان المحاماة في الولايات المتحدة.

التدريب الداخلي لأن مدرسة ديكنسون للحقوق تقع على بعد أقل من 20 ميلا من عاصمة الولاية وأقل من ساعتين من واشنطن العاصمة ، فإن طلابنا لديهم فرصة للتدرب مع شركات المحاماة الوطنية. الوكالات الحكومية على المستويات المحلية والولائية والفدرالية ؛ الشركات الخاصة والمنظمات غير الهادفة للربح - وفي القيام بذلك ، للحصول على شعور المجتمعات المحلية الحضرية والضواحي والريفية.

يتعلم طلاب كلية ديكنسون للقانون من هيئة تدريس مميزة ومتفرغة بدوام كامل تكملها هيئة تدريس مساعِدة من المحامين والقضاة الممارسين. بشكل ملحوظ ، قضى جميع أعضاء هيئة التدريس المتفرغين تقريبًا سنوات في ممارسة القانون ويواصلون الانخراط على المستويين الوطني والدولي مع مهنة القانون من خلال التقاضي المجاني والوساطة واللجان الاستشارية والمنح الدراسية. تؤمن الكلية بأن مهماتهم العلمية والتعليمية يجب أن تكون متكاملة. بصفتهم علماء مشاركين ، فهم يقبلون أن وجود فهم قوي للنظرية أمر لا غنى عنه لقدرة طلابنا على العمل كمحترفين قانونيين في بيئة قانونية عالمية ومتنوعة ومعقدة بشكل متزايد. تلتزم الكلية التزامًا كاملاً تجاه المجتمع ودعم نجاح طلابنا. قبل فترة طويلة من انتشارها ، تبنت الكلية سياسة الباب المفتوح التي شجعت الطلاب على التوقف عند مكاتب أعضاء هيئة التدريس دون تحديد موعد محدد.

مجتمع شامل نؤمن بأن التنوع يثري تجربة الجميع التعليمية. نحن ملتزمون بالترحيب بالناس من مختلف الثقافات وأنماط الحياة كما أننا نعدهم ليصبحوا الجيل القادم من المحامين الجاهزين للتمرين. كمجتمع شامل ، يعرف قانون ديكنسون التنوع على نطاق واسع ليشمل الأقليات العرقية والإثنية ، والنساء ، والأفراد ذوي الإعاقة ، وأعضاء مجتمع LGBTQ ، وقدامى المحاربين ، وطلاب الجيل الأول ، والمتعلمين الكبار ، وغيرهم ممن عانوا من التبعية أو التهميش أو العزلة. في المجتمعات الأكاديمية بسبب حالة هويتهم. يسعدنا دعم مجموعة متنوعة من منظمات تقارب الطلاب ، مثل:

  • جمعية طلاب القانون الأسود (BLSA)
  • لاتيني / رابطة طلاب القانون (LLSA)
  • رابطة طلاب القانون الأمريكيين في آسيا والمحيط الهادئ (APALS)
  • مجموعة القوانين العسكرية (MLC)
  • OutLAW (جمعية طلاب LGBTQ +)
  • التجمع القانوني للمرأة (WLC)

علاوة على ذلك ، فإن المقررات الأساسية لدنكين القانون تدمج منظورات متنوعة وتدرس مدى ملاءمة التنوع للقانون ، والعملية القانونية ، والممارسة. من خلال عروض المناهج الدراسية في كلية الحقوق وأنشطتها اللامنهجية ، يستطيع طلاب القانون في ديكنسون تطوير كفاءات ثقافية وفهم وجهات نظر الأقليات بشكل أفضل.

شبكة الخريجين لن تصبح فقط جزءًا من هذا الإرث الطويل والفخور لخريجي ديكنسون للقانون ، بل ستصبح أيضًا عضوًا في شبكة خريجي ولاية بنسلفانيا التي تضم أكثر من 725000 - أكبر شبكة خريجين نشطة تدفع المستحقات في العالم. ديكنسون لو حاصل على ماجستير في القانون. الخريجين العاملين في جميع أنحاء العالم.

الخدمات المهنية لمساعدة الطلاب على التفاوض بشأن سوق العمل الصعبة اليوم ، تقدم Dickinson Law عددًا من الموارد التي تتجاوز الخدمات المهنية التقليدية. تلتزم شبكات واسعة من الخريجين المخلصين من كل من ولاية بنسلفانيا وقانون ديكنسون لمساعدة طلابنا على النجاح في المهن المطلوبة. يتمتع خريجو ديكنسون لو بالقضايا الوظيفية المجزية في مجالات متنوعة من ممارسة القانون ، وكذلك في قطاع الأعمال والصناعة والحكومة والأوساط الأكاديمية.

Admissions Option 2

LL.M. Admissions The LL.M. Admissions Committee at Penn State Dickinson Law reviews completed applications on an ongoing basis. Although the Admissions Committee attempts to notify applicants whose files are incomplete, it is ultimately the applicant's responsibility to ensure timely completion of his or her application. While most students seek to enroll in the fall semester (August), Penn State Dickinson Law offers the option of beginning the LL.M. program in the spring semester (January). Decisions regarding admissions and scholarships for Penn State Dickinson Law’s LL.M. program are released on a rolling basis and follow the notification of admission to the LL.M. program. Our LL.M. cohort is kept intentionally small to foster greater interaction with J.D. students and law school faculty, as well as judges and lawyers in the Harrisburg and Washington, D.C. areas. Penn State is consistently ranked among the top research and teaching institutions in the world. Come study with us at Penn State Dickinson Law!

Scholarships and Funding Option 2

المواقع

  • 150 South College St., Carlisle, PA 17013, , Carlisle

أسئلة