Rome University of Fine Arts (RUFA)

مقدمة

RUFA ، أحلام حقيقية ، ومشاريع ملموسة

RUFA ، جامعة روما للفنون الجميلة ، هو مركز تعليمي دولي متعدد التخصصات - معترف به قانونًا من قبل وزارة التعليم والجامعة والبحث (MIUR) - يقدم دورات موثوقة ومبتكرة في مجال الفن والتصميم والاتصالات. تعمل RUFA بالتعاون مع محترفين مشهورين ومؤسسات مرموقة ، مما يضمن الإعداد النظري لطلابها بامتياز ، بالإضافة إلى التوجيهات المنهجية والتشغيلية المحدثة باستمرار مع مراقبة مكان العمل واتجاهات السوق الحالية. تأسست في عام 1998 بهدف تحقيق ، ضمن أكاديمية واحدة ، تطلعات الطلاب الإيطاليين والأجانب وتطلعات مؤسسها ، Maestro Alfio Mongelli ، تقدم RUFA برامج درجة البكالوريوس والماجستير في الآداب التي تستجيب بالكامل للسياقات الفنية والثقافية المعاصرة ، توفير تدريب فني على أعلى مستوى وآفاق عمل مستقبلية قوية وملموسة.

حتى الآن وتحفيز مقترحات التدريب

تقدم RUFA مجموعة كبيرة من مقترحات التدريب التي تشمل بعض مجالات الدراسة الأكثر إثارة وتزايد الطلب. بتوجيهات ونصائح من قبل رؤساء قسم الفنون المرئية وقسم التصميم والفنون التطبيقية / التقنيات الجديدة للفنون ، يمكن للطلاب في RUFA اختيار حياتهم المهنية المستقبلية من بين عشرة برامج مختلفة لدرجة البكالوريوس في الآداب:

الرسم / النحت / مجموعة التصميم / التصميم الجرافيكي / الرسوم الهزلية والرسوم التوضيحية / التصميم / السينما / التصوير الفوتوغرافي / تصميم الأزياء المستدام / الوسائط المتعددة وفن الألعاب

ثمانية برامج لدرجة الماجستير في الآداب:

الفنون والتصميم الوسائط المتعددة / التصميم المرئي والابتكار / الرسوم المتحركة الحاسوبية والمؤثرات البصرية / فنون السينما / تصميم مجموعة / النحت / الرسم / الفنون التصويرية.

لكبار السن وجميع الطلاب الذين يحتاجون إلى مزيد من التدريب المتخصص ، تقدم RUFA أيضًا العديد من الدورات القصيرة والماجستير والدورات التدريبية المتقدمة. درجة الماجستير الأكاديمي 1 درجة في:

الإشراف الفني والإدارة / إنتاج السينما والتنسيقات الجديدة / إدارة التصميم

لسنوات عديدة حتى الآن ، عملت RUFA بشكل مكثف في شراكة مع كلية KDU الجامعية المرموقة في ماليزيا ، حيث اشتركت في إعداد برنامج ماجستير في التصميم المرئي والابتكار. بين الجامعتين ، تم تطوير تبادل ثقافي ديناميكي للغاية وتبادل الأفكار والتصاميم ، بهدف الإثراء التعليمي للطلاب المسجلين في كلا المؤسستين. إن التداخل بين التقاليد القديمة والمعاصرة هو مجرد دعوى ثقافية تشترك فيها الجامعة الرومانية مع نظيرتها الماليزية. في السنوات الأخيرة ، تم تعزيز العلاقات بين المعهدين بفضل جوائز المنح الدراسية. تتفق RUFA و KDU University College على الفرص الهائلة للنمو التي يوفرها هذا التآزر ، وقد صرح السيد وي مين ، نائب رئيس الجامعة الماليزية ، "نعتقد اعتقادًا راسخًا أن طلابنا قد يتعلمون الكثير من القيمة الكبيرة من RUFA والتي يمكن نقلها بعد ذلك إلى الوطن. يتمتع كلا البلدين بتراث ثقافي قديم للغاية ، مقترنًا بروح قوية بنفس القدر للتعبير الفني ، ولا يمكن أن يؤدي التقاء واندماج الاثنين إلا إلى ظهور العديد من الأفكار الإيجابية الجديدة. نحن نؤمن بك وأنت تؤمن بنا ”.

الهدف الأساسي هو دائمًا جعل أنفسنا متقبلين للتلوث بين اللغات المختلفة ، والانعكاسات ، والبحث ، والتجريب.

طريقة مخصصة مصنوعة

يعتمد منهج RUFA التدريبي على أسلوب تعليم متميز ومتخصص ، يهدف إلى الانضمام إلى المناهج الجامعية والتدريب المهني.

خلال سنوات دراستهم في RUFA ، يمكن للطلاب حضور المختبرات ، ورش العمل ، والدروس التجريبية ، والمعارض ، والعروض ، والمناظرات. هذه كلها أدوات معاصرة وفعالة تقرب الطلاب من واقع القوى العاملة المحترفة. لتحقيق أقصى استفادة من دراساتهم ، تشجع RUFA الطلاب على الاستفادة من الفرص المتاحة ، لبناء أساس نظري وعملي متين. ويمكنهم بعد ذلك إنشاء فن مستوحى يجمع بين التلوث متعدد التخصصات والإثراء المستعرض والتجريب المبتكر.

لأن RUFA معاصرة ، فهي تهدف إلى تعليم وتدريب قلبها على التقاليد والعقل المتوقع في المستقبل.

يتأمل في الوقت المناسب ، نحو المستقبل

إن دراسة الفنون الإبداعية في جو ملوث بالمحفزات والإغراءات لأعلى صلة ممكنة توفر مزايا لا تقدر بثمن. كانت روما مهد النهضة ، وما زال التراث التاريخي والفني للمدينة اليوم رمزًا للشهرة العالمية. ومع ذلك ، فإن روما هي أيضًا مدينة متغيرة باستمرار ، حيث تجعل اللغات الجديدة الديناميكية والمثيرة منها مسرحًا لاتجاهات معاصرة مبهجة وجديدة. إن التنوع الكبير المعروض في متاحف ومعارض المدينة هو خير دليل على ذلك. في الواقع ، تفتخر روما ليس فقط بتقديم كلاسيكيات شهيرة ، ولكن أيضا جدول محفّز للأحداث والمبادرات التي تأتي تحت راية الاتجاهات الجديدة وتتراوح بين الفن والموسيقى وحتى الرسوم المتحركة.

لا تفوت فرصة الدراسة في وسط المحرك التوربيني للمحفزات الفنية التي هي روما. الدراسة هنا تعني الدخول في تاريخ المستقبل!

المواقع

  • Sede Centrale Via Benaco, 2, , Rome

  • Via Taro, 14, , Rome

  • Via Degli Ausoni, 7, , Rome

  • Via Benaco, 12, , Rome

  • Via Benaco, 1b, , Rome

  • Via Lariana, 14, , Rome

  • Via Lariana, 8, , Rome

أسئلة