SHML - Swiss College of Hospitality Management Lenk

مقدمة

تجربة التعلم حية

ترحيب حار للكلية السويسرية لإدارة الضيافة لينك

SHML ، وهي شركة سويسرية مسجلة في كانتون برن ، هي أول مدرسة فندقية في سويسرا تم تصميمها وتطويرها لإعداد الطلاب للعمل في مجال الضيافة الواعد ، استناداً إلى فلسفات التشغيل الخاصة بالفنادق والمنتجعات البوتيك الفاخرة. يمكن العثور على جواهر الضيافة هذه في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من المنتجعات الفاخرة المكونة من غرفتين إلى أكثر من مائتي وحدة إقامة في الغرفة ، وتمثلها شركات مشهورة مثل الفنادق الرائدة في العالم ، الفنادق الصغيرة الفاخرة ، ريلايس

من أجل ضمان المناهج والمحتوى الدراسي الصارم ، أبرمت كلية إدارة شؤون الضيافة اتفاقية تقدم مُدارة مع جامعة غلوسترشاير للحصول على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة الضيافة الإستراتيجية في حرمهم الجامعي في شلتنهام (المملكة المتحدة).

تقع كليتنا SHML في منطقة Bernese Oberland الآمنة بشكل استثنائي ، وتعمل داخل فندق بوتيكي حقيقي مفتوح للضيوف خلال موسم الشتاء. يوفر المبنى بيئة مثالية لتحفيز العمليات أثناء حدوثها في الفنادق التجارية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الفنون الجميلة لإنتاج الأغذية والمشروبات ، وتقسيم الغرف ، والإجراءات الإشرافية والإدارية. تهدف SHML إلى الحفاظ على أساسيات عمليات الفنادق السويسرية التي أثبتت جدواها ، بالإضافة إلى الحفاظ على الثقافة السويسرية التي اكتسبت علامات مميزة خلال القرنين الماضيين على أنها فريدة من نوعها في العالم. تشير الثقافة السويسرية إلى النزاهة والحياد والوحدة والحياد واحترام بعضنا البعض والمسؤولية الفردية تجاه البيئة.

لا تختلف المناهج الدراسية في الكلية عن غيرها من البرامج ، باستثناء أنه يتم التعامل مع محتواها ونقلها الفعلي للطلاب من قبل أصحاب الفنادق المحترفين الذين اكتسبوا على مر السنين المهارات اللازمة لإدارة وإدارة بعض أفضل الفنادق والمنتجعات في العالم.

نتطلع إلى الترحيب بك في كلية الضيافة الخاصة بنا.

لماذا SHML

ما يعني مدرسة إدارة الفندق البوتيك؟

لدينا بوتيكات ترمز للتعليم الشخصي في فصول صغيرة. الطلاب يعيشون ويدرسون والممارسة في فندق مجهز بالكامل. المحاضرين لدينا ، الذين يعيشون في الحرم الجامعي ، يمكن الوصول إليها تقريبا 24/7. وقد تم تطوير برامجنا من قبل أصحاب الفنادق لأصحاب الفنادق ويتم تسليمها من قبل المحاضرين ذوي الخبرة الطويلة في إدارة الفنادق الدولية.

ما هو USP لدينا

  • تفاعل عالي مع المحاضرين في الحرم الجامعي مما يجلب المعرفة المباشرة والربط الشبكي - "الاستشارات المجانية" من المحاضرين ،

  • تجربة عالية الجودة - معدل إنتاج الطلاب منخفض ، مما يسمح بتعليم أكثر خصوصية. حجم الفصل صغير

  • مستوى عال من الخدمة: الوقت والقدرة على مساعدة الطلاب في تحديد ما يريدون القيام به ، والدعم في العثور على وظيفة مناسبة

  • بيئة آمنة للطلاب ، يتم الاعتناء بهم جيدًا

  • التدريب على الضيافة الدولية ؛

  • تفكير مبتكر يعتمد على أسلوب الفنادق التقليدي

  • يتم تكييف البرنامج لمتطلبات الصناعة (وهو قريب من الصناعة):

  • التدريب العملي ، إعداد الطلاب للحياة الحقيقية في الصناعة (تم تشغيلها على أرض الواقع - يتم تشغيل الطلاب بعد التخرج لاتخاذ الخطوة التالية في الحياة المهنية):

  • برنامج يعتمد على الاحتياجات المتغيرة للصناعة من خلال رؤى من مجلس المستشارين ، وشبكة المديرين ، وخبرة المحاضرين ؛

  • الهدف من التدريب هو فتح فرص العمل الدولية والتقدم الأكاديمي (ملاحظة: نظراً للقيود المفروضة في السوق السويسرية ، فإن التدريب الداخلي يكون دوليًا ويهدف إلى مساعدة الطلاب على تأمين وظائف خارج سويسرا)

  • (كابستون) يتيح المشروع للطلاب تطوير خطة عمل تعكس اهتماماتهم (الأعمال العائلية ، نوايا العمل الفعلية / أفكار البدء) ؛

بيان المهمة

سوف تقوم SHML بتدريس ودمج ، ضمن بيئة ضيافة بوتيك حميمة ، الأسس التقليدية للعمليات السويسرية مع المعرفة الفنية الحديثة للإدارة الدولية ، وتعريض جميع الطلاب - أثناء دراستهم وبعد التخرج - لتوجيه التعرض مع أصحاب الفنادق المحترفين ، لتفاعل حقيقي ومؤهل لتحقيق النجاح. يمثل المستقبل المهني لكل طالب جوهر مهمة إدارة مالكي SHML وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

نحن نرغب في خلق جو تعليمي سيحبه الطلاب. تهدف برامجنا إلى تمكين الطلاب من مواجهة التحديات ومواجهة التجارب التي قد تكون جديدة بالنسبة لهم. في SHML - Swiss College of Hospitality Management Lenk ، نسعى باستمرار إلى جعل التعلم ممتعًا وديناميكيًا حتى يتمكن جميع طلابنا من تحقيق أهدافهم.

أهدافنا

نوصلك إلى المستوى التالي

نسعى جاهدين لتحسين طلابنا من خلال الخبرات التعليمية داخل وخارج الفصل الدراسي. SHML - تهدف مدرسة إدارة الفنادق السويسرية لينك إلى خلق ملاذ حيث يشعر الطلاب بالأمان للتعامل مع مخاوفهم وتحقيق جميع أهدافهم. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصممة لمساعدة الطلاب على أن يكونوا أفضل نسخة من أنفسهم أثناء الاستمتاع على طول الطريق.

فلسفتنا

نحن نحترم الاحتياجات الفردية لجميع طلابنا ونعتقد أنه مع التوجيه الصحيح والاتجاه ، يمكن أن تنجح جميعها. يتيح نهجنا التعليمي لطلابنا التشكيك في التفكير التقليدي ومتابعة فهمهم الأكاديمي بالتفاني والأصالة.

نؤمن برعاية وتوجيه وتطوير الطلاب ليقفوا طويلاً عند مواجهة تحديات مهنية مستقبلية ، وكذلك في الحياة ، استنادًا إلى القيم الأخلاقية والمبادئ الأخلاقية التي تحمل ، إلى مستوى أعلى ، الوعد ومعنى النجاح.

قيمنا

في SHML - Swiss College of Hospitality Management Lenk نحن نحترم طلابنا ونفهم أن كل واحد منهم لديه احتياجات واحتياجات فردية. نحن نؤمن بأن التعلم لا يمكن تعزيزه إلا من الإحساس بالاحترام المتبادل والتوجيه والتوجيه ، وبذل قصارى جهدنا للحفاظ على تلك القيم في كل ما نقوم به. يوفر نهجنا الفريد لطلابنا نظام الدعم المناسب الذي سيساعدهم في دفعهم إلى الطريق المؤدي إلى النجاح.

معاييرنا

مع سنوات من الخبرة كمعلمين ، نحن نعرف ما يلزم لإشراك الطلاب. إن منهجنا التدريسي الفريد يجعل طلابنا يشعرون بالتقدير والاحترام والتقدير. في SHML - Swiss College of Hospitality Management Lenk ، نؤمن بتعزيز تجربة إبداعية وتعاونية وجذابة لمساعدة طلابنا على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم. اتصل بنا لمعرفة ما يمكننا القيام به من أجلك.

المواقع

  • Rawilstrasse 23, 3775, Lenk im Simmental

أسئلة