Universidade Católica Portuguesa - Porto Law School

مقدمة

لماذا دراسة القانون في بورتو الكاثوليكية؟

تقدم دورة شهادة القانون تدريبًا واسع النطاق وتسمح للطلاب بالاختيار من بين العديد من الوظائف المهنية.

في الوقت نفسه ، فإن إنشاء خيارات متميزة في نهاية الدورة يرشد الطالب إلى مختلف فروع العلوم القانونية المتخصصة. تحفز الدورة الطالب على التعلم ، والتفكير جيدًا ، وخلق عقول قانونية حقيقية ، وليس فقط المترجمين الفوريين الفنيين الذين يقتصرون على معرفة صارمة بالقانون.

الهدف من كلية الحقوق في كاتوليكا بورتو هو ، في الواقع ، الجمع بين النظرية الأساسية والتطبيق العملي للقانون.

ما يميزنا

  • التقليد والحداثة - تلتزم كلية الحقوق في كاتوليكا بورتو ، الملتزمة بشدة بالابتكار والحداثة ، بإخلاصها لتقاليدها المتمثلة في الصرامة والتميز.
  • الكلية - لأكثر من ثلاثين عامًا ، قمنا بتشكيل هيئة قوية من أعضاء هيئة التدريس ، مدربين دوليًا في جامعات مرموقة في أوروبا وأمريكا الشمالية.
  • التعليم المستعرض - بالاستفادة من حقيقة أننا موجودون في حرم جامعي مع مدارس أخرى ، يمكننا أن نضمن لطلابنا تعليمًا مستعرضًا (بما في ذلك علم النفس والإدارة والاقتصاد والتسويق والعلوم السياسية وأخلاقيات علم الأحياء)
  • الخبرات الدولية - كجزء من موقف "تثقيف الفقهاء حول العالم" ، فإننا نفضل بشدة التنقل الدولي بين الطلاب ونشجعه.
  • المناهج العملية - مع التزامنا بالجمع بين النظرية والممارسة ، نعتمد على المحترفين القانونيين لتدريس القضايا العملية والندوات.

تدويل

مدرسة كاتوليكا بورتو للقانون هي مؤسسة ذات شهرة وطنية ودولية. الهدف من كلية الحقوق هو بناء مدرسة قابلة للتغيير ، تسعى باستمرار لمساعدة طلابها على تحقيق أهدافهم المهنية وملتزمة بتزويد معلميهم والباحثين بأفضل الظروف الممكنة للبحث عن الحقيقة العلمية.

تلتزم كلية الحقوق في بورتو الكاثوليكية بقوة بتعزيز أنشطة التدويل ، مع توسيع شبكة الشراكات الدولية وزيادة عدد الطلاب الدوليين.

المواقع

  • Rua de Diogo Botelho,1327, 4169-005, Porto

أسئلة